Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اتحاد الكرة يهنئ صلاح ويدعو الشعب المصري للفرحة بأبنائه

 

 
قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وجميع العاملين بالاتحاد ولجانه وفروعه خالص التهنئة إلى نجم مصر الكبير محمد صلاح بمناسبة فوزه بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم عن هذا الموسم.
وقال الاتحاد المصري في معرض تهنئته أن هذا الفوز الكبير بلقب الأفضل في أعرق الدول الكروية يأتي تتويجا لجهد ابن مصر البار طوال موسم شاق نجح خلاله في مقارعة نجوم العالم ، محتلا بذلك مكانة عالمية ستظل محفورة في سجلات التاريخ.
كما أكد الاتحاد المصري في تهنئته على أن الفرحة الغامرة التي انتابت الشارع المصري مع إعلان هذا الإنجاز الكبير يبرهن على أصالة هذا الشعب الذي اعتاد على انجاب العظماء وآخرهم محمد صلاح الذي حرص طوال مشواره على التعبير بكل صدق عن معدنه المصري الأصيل .
ودعا الاتحاد المصري لكرة القدم عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية لتواصل الفرحة وتعيش السعادة الحقيقية بالانجازات الكبري التي بدأت الكرة المصرية في قطف ثمارها منذ التأهل إلى نهائيات كأس العالم وحتى فوز محمد صلاح بلقبه الكبير ، داعين الله عز وجل أن يكلل بالنجاح مسيرة المنتخب الوطني وأبنائه لتستمر الفرحة على وجوه هذا الشعب الأصيل الذي صار من حقه أن تنفتح أمامه كل أبواب الفرحة ، بعد سنوات عجاف .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady