Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الليلة ٠٠صدام الكبار بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ

يفتح استاد سانتياجو بيرنابيو أبوابه لاستضافة مباراة العودة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فى واحدة من أقوى اللقاءات على مستوى البطولة ويعتبرها الجمهور «نهائى مبكر» بين العملاقين.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بانتصار الملكى بهدفين لهدف على العملاق البافارى فى معقله إليانز آرينا وهذه النتيجة تبقى أمل الفريقين قائمًا فى التأهل، لكن فرصة الميرينجى أقرب حيث إنه لا يحتاج إلا للتعادل أو حتى الخسارة بهدفٍ نظيف للعبور، فيما لا يمتلك الفريق البافارى خياراً غير الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف بنتيجة أكبر من (2-1)، وذلك لاقتناص بطاقة التأهل للنهائى.

ولا يأمن زين الدين زيدان، المدير الفنى للملكى، للفريق الضيف رغم تلك النتيجة إذ إنها تكرار لنفس نتيجة لقاء الذهاب فى نصف نهائى الموسم الماضي، واستطاع البافارى أن يعود فى سنتياجو برنابيو بنفس النتيجة ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافى والذى أنقذ الريال بهدفى رونالدو ومارسيلو، لينتهى اللقاء بنتيجة 4-2.

ويدخل الريال اللقاء باحثًا عن الفوز للرد على تتويج غريمه التقليدى برشلونة بلقب الليجا رسميًا، حيث لم يعد أمامه سوى لقب دورى الأبطال لإنقاذ موسمه من الفشل بتحقيق الكأس الثالثة على التوالى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady