Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عقد جديد من ليفربول لـ«محمد صلاح»

ذكرت صحيفة ديلى ميل على موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، أن نادي ليفربول أتم الاتفاق مع نجم منتخب مصر، وهداف الفريق ، وأفضل لاعب فى إنجلترا في الموسم الماضي، محمد صلاح، لتوقيع عقد جديد طويل الأجل بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

وكان "صلاح" قد انضم لـ"الريدز" بعقد قيمته نحو مائة ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا قادما من روما، ومع تألق الفرعون المصرى وحصوله على لقب أحسن لاعب في إفريقيا، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وتسجيله 44 هدفًا مع ليفربول الموسم الماضي، قررت إدارة النادي تعديل العقد للحفاظ على النجم المصري في مواجهة الإغراءات من الأندية العالمية.

 

وأوضحت صحيفة ديلى ميل، أنه رغم أن محمد صلاح فى عطلة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا، إلا أنه أتم كافة المفاوضات بشأن العقد الجديد.

 

وقررت إدارة ليفربول توقيع عقد جديد يتفق مع المكانة الحالية لـ"صلاح"، كأحد أبرز اللاعبين على الساحة الأوروبية، وبذلك أصبح محمد صلاح واحدا من أعلى لاعبي ليفربول أجرًا.

 

وصرح الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بأن العقد الجديد يعكس أمرين هما؛ إيمان محمد صلاح بليفربول، وإيمان ليفربول بقيمة "صلاح".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady