Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يرصد مكافآت خاصة للاعبي منتخب السويس واتوبيس خاص للفريق

 

وعد اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس لاعبي فريق منتخب السويس بصرف مكافآت خاصة في حالة تخطي جمهورية شبين والقناة وحصد الستة نقاط كاملة. 

و جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها صقر لفريق منتخب السويس خلال التدريبات استعدادا لمباراة جمهورية شبين المقرر لها غد الخميس، على استاد السويس الجديد، ضمن الأسبوع الخامس للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز ب.

وقام باستقباله محمد أحمد هلال، رئيس النادي، وسعيد محمد، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وطالب المحافظ اللاعبين، بالعودة إلى الانتصارات، وتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والدخول في المنافسة من جديد.

كما وعد بتوفير اتوبيس خاص للفريق طوال الموسم لانتقالات الفريق داخل وخارج السويس.

وتم الاتفاق علي عقد جلسة مع مجلس الادارة في مكتبه الخاص من اجل بحث الدعم المطلوب للنادي لاستكمال المنشات الرياضية والمحلات. 

 ويسعى فريق منتخب السويس بقيادة مديره الفني ياسر رضوان للفوز بالمباراة وتحسين وضع الفريق في الجدول حيث يمتلك منتخب السويس 4 نقاط محتلا المركز الحادى عشر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف اليوم من قبل صلاة المغرب بمسجد الأربعين
Suezbalady | السويس بلدي - صورة اليوم :أرملة شقيق قتيل الغريب بالسويس تعترف : تشاجرت معه لرفضه اقراضي المال https://t.co/9yI8pN9GhZ
تصدقو بالله انا كنت يوم السبت في النيابة وشفت الست دي بنفسي والله ماشية في ايدها الكلابشات وهي مذهولة ومش حاسة بالل… https://t.co/G7q87eKE5K
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady