Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم.. 8 مباريات في انطلاق دوري المحترفين لكرة اليد

تنطلق اليوم الخميس، منافسات بطولة دوري المحترفين لرجال كرة اليد للموسم الحالي 2018 - 2019، والتي يشارك بها 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 9 فرق.

وتشهد لقاءات الجولة الأولى 8 مباريات بواقع 4 في المجموعة الأولى ومثلهن في المجموعة الثانية، حيث يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي بقياد مديره الفني عاصم حماد مع نظيره البنك الأهلي على صالة القوات المسلحة بالإسكندرية، في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وضمن منافسات نفس المجموعة، يلعب سموحة والذي يقوده فنيًا مديره الفني مروان رجب مع نظيره 6 أكتوبر على ملعب الأول، فيما يستضيف نادي الجزيرة نظيره الحوار على صالة المركز الأولمبي بالمعادي، وأخيرًا يواجه الزهور نظيره طلائع الجيش على صالة الفريق العسكري بمنشية البكاري.

وفيما يخص المجموعة الثانية، يستدرج الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني هشام السبكي نظيره هليوليدو على صالة الأول، فيما يصطدم سبورتنج السكندري مع نظيره هليوبوليس، أما الطيران فيلعب مع نظيره بترول أسيوط على صالة الإنتاج الحربي، وأخيرًا يخوض أصحاب الجياد مباراة متكافئة مع جاره الأولمبي السكندري.

تقام جميع اللقاءات في تمام السادسة مساءًا، ما عدا مباراة الأهلي والبنك الأهلي والتي تنطلق في تمام الرابعة عصرًا.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب البطولة بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك في مباراة فاصلة أقيمت نهاية الموسم الماضي لتحديد بطل المسابقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady