Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الشرقيه المتصدر يلاقي أبو حماد .. غزل السويس الجريح يستضيف بلدية الإسماعيليه في دورى القسم الثالث

تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الجولة العاشره من دوري أندية الدرجه الثالثه لكرة القدم بـ 6 مباريات من المجموعة السابعه.. ويتابع الشرقيه على صدارة هذه المجموعة بعد تعثر غزل السويس في الجولة السابقه بعد الخساره أمام أبو حماد، في حين قفز كهرباء الإسماعيليه إلى الوصافة بعد فوزه على القنطره غرب.

في المقابل تقدم النوبة الرياضى إلى المركز العاشر بعد تعادله مع مركز شباب أبو شحاته الذي ياتى في المركز التاسع .. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

غزل السويس × بلدية الإسماعيليه

يستضيف فريق غزل السويس بقيادة محمود متولي (الجريح) على ملعبه نظيره بلدية الإسماعيليه.. غزل السويس في المركز الثالث 10 نقاط, وسيسعى إلى تحقيق الفوز والعودة للمنافسه

في حين يحتل مركز شباب بلدية الإسماعيليه بقيادة أحمد فوزى المدير الفني الجديد المركز قبل الأخير بـ3 نقاط، وسيحاول اليوم الخروج بنتيجه ايجابيه.

الشرقيه × أبو حماد

يواجه فريق الشرقيه بقيادة طارق الصاوي صاحب قمة المجموعة برصيد 13 نقطه نظيره فريق مركز شباب أبو حماد صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط، ويتوقع أن يشهد اللقاء القوة والندية.. ويمتلك الشرقيه 13 نقطه متصدر المجموعه، فيما يأتي أبو حماد في المرتبه الخامسه بـ7 نقاط.

كهرباء الإسماعيليه × جنوب سيناء

يلتقيان علي ملعب نادي الكهرباء في مباراة هامة للفريقين.. كهرباء الإسماعيليه في المركز التانى بـ12 نقطه, أما جنوب سيناء الذي أعلن رئيسه تجميد النشاط في المركز الثامن بـ 4 نقاط.

بلبيس × الشهداء

في نفس التوقيت، يحل منشية الشهداء ضيفا على نظيره فريق بلبيس ويلتقيان على ملعب جوت بلبيس، حيث يدخل الشهداء اللقاء وهو يحتل المركز السادس بـ7 نقاط، أما بلبيس يمتلك 4 نقاط في المركز الحادي عشر، ويسعى كل فريق تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

مركز شباب أبو شحاته × القنطره غرب

كما يلتقي مركز شباب أبو شحاته صاحب المركز التاسع بـ 4 نقاط بنظيره فريق القنطره غرب الذى ياتى في المركز الأخير بـنقطتين، ويريد كل فريق من خطف الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

فاقوس × أبو صوير

يلتقيان على ملعب مركز شباب فاقوس، في مباراة هامة للفريقين.. فاقوس في المركز الرابع بـ 8، في المقابل يدخل مركز شباب أبو صوير وهو في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

بينما يخرج فريق النوبة صاحب المركز الحادي عشر بـرصيد 4 نقاط راحه تلك الاسبوع.


قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady