Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الشباب والرياضة يبحث مع رئيس لجنة الحكام تطوير منظومة التحكيم

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم، بالكابتن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، لبحث تطوير منظومة التحكيم المصري، بالتنسيق مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وبحضور الكابتن أشرف محمود رئيس الاتحاد المصري للثقافة الرياضية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة مستعدة لتقديم كافة الدعم للحكام المصريين من خلال استقبال معسكرات الحكام في المدن الشبابية المنتشرة بمحافظات الجمهورية، بهدف تكوين جيل جديد من الحكام الشباب المتميزين، ووضع اساس قوي ودعم قاعدة الحكام في مختلف محافظات مصر.

وخلال اللقاء قام الكابتن عصام عبد الفتاح بعرض خطة التطوير المقترحة، وطلب الدعم والرعاية لهذه الخطة من قبل وزير الشباب والرياضة، وذلك من خلال إقامة مؤتمر لصقل وتطوير الحكام بما يتواكب مع المرحلة المقبلة، والتي ستشهد تطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري المصري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير #اخواتنا_وولادنا_بردانين واحنا في حملة تركيب الأسقف في اخر حدود السويس لقينا اطفال كتير محتاجة ملابس شت… https://t.co/vL9NjgiC3b
Suezbalady | السويس بلدي - فصل 4 طلاب ثانوي بمدرسة خاصة بالسويس لارتكابهم فعلا منافيا للاداب في حق معلمهم https://t.co/ghxolcV50z
جيل زفت واخلاق هباب مش عارفة ايه اخرة السفالة دي https://t.co/ghxolcV50z
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady