Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في ذكرى انتصارات أكتوبر.. الملك يتحدث عن السويس

تمر بنا ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والتي تملأ حكاويها كل عقول وقلوب أبناء الرياضة في مصر عامة و السويس على وجه الخصوص.

وفي نهاية موسم 1967، والذي كان آخر موسم بالكرة المصرية قبل أن يتوقف الدوري بسبب الحرب، تقرر دمج اتحاد السويس، مع السويس الرياضي باسم منتخب السويس ليظهر في الدوري الممتاز لأول مرة بعد نهاية حرب 73.

هذا ويذكر القدير كمال فريد ( الملك) " سكرتير عام نادي منتخب السويس في تلك الفترة حيث كان الفريق في فترة التهجير يمتلك لاعبين كلهم من ابناء السويس وكان أحمد أبو الخير "كالا " مشرفا على جميع فرق النادي ورئيس النادي عبد الله المزنجي وكان الفريق يضم محمد الخضري و احمد الهوى و مصطفى مرسي و عمر أدم و حمدلله عبد المعين و حميد و غريب مرسي و كابوريا و السيد العربي و سيد حامد و موسى عطوة و محسن خليفة و مجدي أبو زيد و بهاء غريب و محمد توفيق صاحب الرأس الذهبية.

ويستكمل " الملك " كان الدوري من مجموعتين الأهلي و الزمالك في مجموعة و منتخب السويس و دمياط و المنصورة و الترسانة و الأوليمبي و السكة الحديد و بني سويف و الاتحاد السكندري في مجموعة وحصل الأهلي على الدوري وفي نفس الموسم، وكان مفاجأة هذا الموسم فوز منتخب السويس على للزمالك بكأس مصر ، وكان النادي يعتمد على المحافظة في الأنفاق والانتقالات وكانت تدريبات الفريق على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة ونادي المنال بحدائق القبة وخاض الفريق مبارياته على ملعب شركة المعمل بالسويس.

 وكان مجلس إدارة نادي منتخب السويس يتكون من عبدالله المخزنجي رئيس النادي، وكمال فريد الملك سكرتير عام، وأحمد هلال عضو، وكمال أحمد منصور عضو، وأحمد مرزوق عضو، وعبدالله عوض أمين صندوق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 07 أكتوير 2018 22:10
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 'الدكتور مصطفى مدبولى'يتفقد مركز خدمات المواطنين ببورسعيد https://t.co/s1wcuJS67z
Suezbalady | السويس بلدي - 'رئيس الوزراء' يوجه بسرعة تسكين المستحقين بالمشروعات الخاصة بتطوير المناطق العشوائية بجن… https://t.co/mrAWnbXkS4
Suezbalady | السويس بلدي - 'الأموال العامة' تحصر ممتلكات متهمين بغسل الأموال واستغلال النفوذ بـ271 مليون جنيه https://t.co/Pb8lywgdzX
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady