Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كهرباء الإسماعيلية يسحق الشهداء برباعية.. وينفرد بقمة المجموعة السابعة

حقق الفريق الأول بنادى كهرباء الإسماعيلية فوزا كبيرا على فريق الشهداء برباعية نظيفة، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الكهرباء، ضمن مواجهات الأسبوع السابع من دورى القسم الثالث، لينفرد أبناء الإسماعيلية بصدارة المجموعة السابعة برصيد 18 نقطة، فيما توقف رصيد الشهداء عند 7 نقاط في المركز الثامن.
في المقابل انتهت مباراة بلدية الإسماعيلية والشرقية بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليرتفع رصيد الشرقية إلى 14 نقطة في المركز الوصف، أما فريق بلدية الإسماعيلية يأتي في المركز التاسع 6 نقاط.
وأسفرت باقي النتائج عن، خسارة فريق غزل السويس أمام مركز شباب أبو صوير بنتيجة 1 - 3، ليتقدم شباب أبو صوير إلى المركز العاشر برصيد 6 نقاط، وتوقف غزل السويس عند 13 نقطة.
وكما حقق فريق بليس مفاجأة تلك الجولة بالفوز على فريق أبو حماد بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد بلبيس إلى 10 نقاط في المركز الخامس، أما أبو حماد توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس.
وفاز فريق القنطرة غرب على نظيرة فريق النوبة بنتيجة هدفين لهدف، يرتفع رصيد القنطرة إلى 5 نقاط، فيما تراجع النوبة إلى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - رئيس حي الجناين السابق: وزارة التنمية المحلية لم تصدر قرارا بنقلي ومازلت على قوة السويس https://t.co/0SVgN2biPx
الراجل لا عارف يقبض ولا ياخد اجازة ولا يروح في مكان ولسة على قوة حي الجناين https://t.co/0SVgN2biPx
رئيس حي الجناين السابق الأستاذ سمير سعيد متواجد برئاسة الحي و يطلب النجدة لان نقله غير قانوني
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady