Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أول رد رسمي من الأهلي على إيقاف «أزارو»

أرسل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطابًا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك في أول رد رسمي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلي واستدعاء كارتيرون، المدير الفني لجلسة استماع.

 

وطلب الأهلي التقدم بمذكرة للاتحاد الإفريقي يستند خلالها على شكوى تتضمن دهشته من إيقاف وليد أزارو مباراتين، في حين لم يدنه حكم المباراة ولم ينذره، حيث إن شريط المباراة «أب سمس» لم يتضمن أي إدانة له.

 

وأوضح النادي أن واقعه قطع اللاعب قميصه سلوك غير رياضي تم محاسبته عليه من ناديه، لكنه معتاد من لاعبين في كل ملاعب العالم، دون أن توجه ضدهم عقوبات، وهو ما يدفعنا للسؤال عن لائحة مثل هذه العقوبات، خاصة أنها تأتي قبل مباراة نهائي بطولة كبرى.

 

وتساءل النادي كيف تفرض غرامة على النادي الأهلي، بينما لم يقع منه أو من جماهيره ما يستحق ذلك، معتبرا كذلك استدعاء كارتيرون لجلسة استماع أمر غير مفهوم، وهو من تعرض للاعتداء من جانب لاعب بالفريق المنافس.

 

وأبدى النادي الأهلي اندهاشه من اتجاه «كاف» لمناقشة ما يخالف قانون اللعبة ولائحة المسابقة والتي تنص على إيقاف اللاعب الذي يحصل على إنذارين مباراة، وهو ما تم إنفاذه ضد لاعبين بالأهلي وكل الأندية في مرات سابقة.

 

وأكد أنه ليس مفهوما أبدا اتجاه «كاف» لمناقشة مطالب تمس قانون اللعبة ـ إذا صح الأمرـ. وطلب النادي الاهلي من اتحاد الكرة توجيه رؤيته للاتحاد الإفريقي ـ التي نعتقد أنها نفس رؤية اتحادكم الموقر والمسئول عن حقوق الأندية المصرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady