Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أشرف صبحي يدرس تعديلات فورية في مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية

في ضوء جهود وزارة الشباب والرياضة نحو الارتقاء بمنظومة العمل في قطاعي الشباب والرياضة، وتقديم أفضل الخدمات للنشء والشباب في جميع المحافظات بشكل يواكب تحقيق رؤية الوزارة واستراتيجيتها، يدرس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إجراء تعديلات فورية وجوهرية على المستوى الإداري والفنى داخل مديريات الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية.

يأتي ذلك ضمن رؤية الوزارة الهادفة إلى تطوير العمل داخل مديريات الشباب والرياضة بما يساهم في تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، ويلبي خطة عمل الوزارة فى تنفيذ سلسلة من الأنشطة والبرامج المتنوعة بمشاركة أكبر عدد من النشء والشباب، ومتابعة أداء المنشآت الشبابية والرياضية في المحافظات، والتأكد من القيام بدورها على أكمل.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أعلن في أكثر من مناسبة على قيام الوزارة بالتقييم الدوري لأداء مديريات الشباب والرياضة، والتحقق من تنفيذ أهداف وخطة الوزارة، فى ظل الحرص على تقديم أفضل أداء على صعيد تكثيف البرامج والأنشطة، وابتكار مشروعات وبرامج جديدة للنشء والشباب.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي قد التقى وكلاء ومديري مديريات الشباب والرياضة من جميع المحافظات أول أمس لمناقشة خطط عمل المديريات خلال الفترة المقبلة وتطوير المنشآت الشباب والرياضة والمشروعات والبرامج الجارى تنفيذها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady