Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاتحاد المصري للووشو كونغ فو يعلن عن تفاصيل بطولة حورس في مؤتمر صحفي

 

عقد الاتحاد المصري للووشو كونغ فو مؤتمرا صحفيا للاعلان عن تفاصيل مهرجان حورس 2  والذي يقام عصر يوم السبت 19 يناير بين المنتخبين المصري والصيني للووشو كونغ فو بالصالة المغطاة باستاد القاهرة للعام الثاني بعد نجاحه المبهر العام الماضي. 

عقد المؤتمر الصحفي بحضور المستشار الثقافي الصيني السيد شيي والسيد محمد عاشور رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو واعضاء مجلس الادارة محسن بهجت واللواء محيي ابو زيد والدكتور يحيي فوزي والدكتور عاظف طه ونبيل النجدي مدرب المنتخب المصري وتم التعرف علي لاعبي ولاعبات المنتخبين كما تبادل اللاعبين والاجهزة الفنية الهداية التذكارية وقدم رئيس الاتحاد المصري هدايا رمزية تعبر عن الحضارة المصرية لكبار الضيوف. 

وتحدث محمد عاشور اهمية اقامة هذا المهرجان بعد نجاحه العام الماضي حيث يمثل فرصة عظيمة للتواصل بين اقدم حضارتنا علي وجه الارض واضافة لتاريخ العلاقات بين البلدين. 

وقال عاشور ان كان هناك صعوبات واجهت الاتحاد المصري كادت ان تلغي هذا الحدث العالمي الا انه تم التغلب عليها بالتعاون مع السفير الصيني والملحق الثقافي وحضر المنتخب الصيني بجميع نجومه. 

واشار الي ان سيتم توقيع بروتوكول مع الاتحاد الصيني ينص علي اقامة هذا الحدث كل عام علي مستوي دولي بمشاركة دول اخري ابطال في اللعبة ،  مؤكدا انه سيتم ادراجه هذا الحدث ضمن اجندة  بطولات الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

كما سيتم توقيع بروتوكول اخر ينص علي تبادل المعسكرات التدريبية بين المنتخبين.

فبما تحدث السيد شيي الملحق الثقافي الصيني ان هذا اللقاء يعد امتداد بين اقدم حضارتين وان يساعد علي تبادل الخبرات الدولية وانسجام الحضاراتين وخطوة مهمه نحو انتشار اللعبه في العالم 

واشاد بوزارة الشباب والرياضة واثني علي الوزير الدكتور اشرف صبحي حيث رعايته لاقامة هذا الحدث 

وحرص محسن بهجت علي الترحيب بالمنتخب الصيني ومدربهم  كما القى الدكتور عاطف طه كلمة نيابة عن لجنة الحكام.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady