Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلي: لن نلعب بدون جمهورنا و يتمسك بأداء مبارياته وفقًا لجدول الدوري .. ويرفض الإستبدال

وضع مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب النقاط فوق الحروف بشأن حضور جماهيره خلال المباريات القادمه.

وأعلن المجلس عقب أجتماعه الرسمي الذي جرى اليوم أن الأهلي لن يخوض أية مباراة قادمة إلا بحضور جماهيره وفقًا للشروط التي تم الأتفاق عليها في السابق ويتم تطبيقها الأن.

وحال قيام اتحاد الكرة باختيار ملاعب بديله غير مسموح فيها بالحضور الجماهيري للملاعب التي سيتم إغلاقها أستعدادًا لكأس الأمم الأفريقية يكون الاتحاد هو المسئول عن الحصول على الموافقات المطلوبة ومن بينها الموافقة الأمنية وأن يتم أخطارنا بالحصول على هذه الموافقات عند الأعلان من جانب اتحاد الكرة عن الملاعب البديلة حرصًا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ اليوم السبت، التمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي ولم تكن هناك اعتراضات من أي جانب ولم يطلب النادي الأهلي الذي يؤدي مبارياته بشكل مضغوط (مباراة كل 72 ساعة) ويخسر جهود لاعبيه للإصابات أية استثناءات، علمًا بأن هذه الفترة لا يتخللها أية مباريات للأهلي في بطولة الكأس حسبما جاء في المكاتبات الواردة إلينا من لجنة المسابقات ونحن نحترمها ونتمسك بها.

كما قرر المجلس، الرفض القاطع لأستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس أستجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالألتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. وإذا كان الأستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم، فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى مابعد الموعد المشار إليه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - انقلاب سيارة ميكروباص واصابة مواطنين بمنطقه هاويس الشلوفه بالسويس https://t.co/SgnKCaFszd
سترك يارب https://t.co/SgnKCaFszd
Suezbalady | السويس بلدي - صقر يتابع أعمال التطوير بمدينة التعاونيات وطريق السويس القاهرة https://t.co/3AOgLBJ7Sf
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady