طباعة هذه الصفحة

سيمبا يهزم الأهلي في دور المجموعات

By شباط/فبراير 12, 2019 1642

خسر الأهلي بهدف دورن رد امام نظيرة التنزانى سيمبا، ضمن منافسات  في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والتي استضافها الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.


ونجح سيمبا التنزاني في الدقيقة 65 التقدم على القلعة الحمراء بهدف من كره عرضية داخل المستطيل الأخضر ليسددها مهاجم سيمبا قويه تسكن شباك محمد الشناوي حارس الأهلي ليعلن سيمبا عن هدفه الأول في المباراة.


وشهدت المباراة سيطرة قويه من جانب المارد الأحمر في الشوط الأول  ولكن دون أي خطورة حقيقة على مرمي سيمبا التنزاني فيما  نجح دفاع الأهلي في التصدي لأي هجمة من جانب الفريق التنزاني للحفاظ على شباك محمد الشناوي والنجاح في الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وشهدت المباراة هجمة خطيرة في الدقيقة 41 من جانب الفريق التنزاني ليكون الاختبار الحقيقي الأول لحارس الأهلي من الجانب الأيسر بتسديدة قويه من داخل منطقة الجزاء ليتألق الشناوي ويخرج الكرة ضربة ركنية 
 ونجح الشناوي في  منع سيمبا من هز شباكه من كرة هدف مؤكد في الدقيقة 49 من  بعدما انفرد المهاجم التنزاني من كره داخل المستطيل الأخر ليسددها قويه يتألق فيها الشناوي لمنع هدف مؤكد.


بينما شهد الشوط الثاني تراجع تام من هجوم الشياطين الأحمر نجح سيمبا في استغلال هذا التراجع ليحرز هدف ويحتفظ على نظافة شباكه لينهي المباراة بفوزه على الأهلي ورفع رصيد نقاطه إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري