طباعة هذه الصفحة

أزمة كبيرة تضرب اللجنة المنظمة لـ«كأس الأمم الأفريقية»..

تواجه اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2019 أزمة فى حجز الفنادق التى تستضيف المنتخبات المقرر مشاركتها فى البطولة، بسبب مغالاة مسئولى الفنادق فى السعر واستغلال ضيق الوقت وزيادة الأسعار لأكثر من أربعة أضعاف السعر الطبيعى.

وكشف محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، أن إدارات الفنادق تستغل الحدث وتغالى فى الأسعار، قائلاً: «فوجئنا بأن إدارات الفنادق تتعمد المغالاة فى المبالغ المالية المطلوبة، ورسالتى لهم: اعملوا من أجل مصر، فعلاً وليس قولاً».

وأضاف «فضل» فى تصريحات صحفية»: «توجد فنادق قريبة من الاستادات التى تستضيف البطولة، وأتمنى أن تكون المساندة فعلاً وليست قولاً، وعلى الشعب المصرى بأكمله التكاتف من أجل الخروج بالبطولة بالشكل الأمثل، والدولة المصرية توفر كافة الاحتياجات من أجل الخروج ببطولة كأس أمم أفريقيا بالشكل اللائق».

وشدد مدير «كاف 2019» على أن اللجنة المنظمة استقرت على وضع الفنادق التى تستغل ضيق الوقت لتحقيق أرباح خيالية على حساب مصر فى القائمة السوداء، ولن يتم التعامل معها، أو على الأقل التفاوض معهم لتخفيض الأسعار، مؤكداً فى الوقت نفسه أن هناك فنادق تسعى لاسم مصر أولاً قبل السعى لمكاسب مالية خاصة، ونتفاوض معهم فى هذه المرحلة من أجل استضافة المنتخبات المشاركة فى البطولة وجماهيرها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 15 آذار/مارس 2019 07:36
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري