Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

موعد حفل قرعة أمم أفريقيا 2019 الليلة

يتوجه الملايين من متابعي كرة القدم في القارة السمراء، مساء اليوم الجمعة، إلى منطقة سفح الأهرامات لمتابعة حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

 من المنتظر أن يحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات الرياضية العالمية، على رأسهم جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، وأحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى «كاف»، والعديد من نجوم القارة السمراء، أمثال المغربى مصطفى حجى، والإيفوارى يايا توريه، والأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو، بجانب النجم الليبيرى جورج ويا، الرئيس الحالى لجمهورية ليبيريا.

 

موعد حفل قرعة أمم أفريقيا :2019

 ينطلق حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد الحفل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لحفل قرعة أمم أفريقيا :2019

 ينقل حفل ومراسم إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر قناة ON SPORT.

 

 تشهد البطولة للمرة الأولى عبر تاريخها مشاركة 24 منتخبًا، يتم تقسيمهم على ست مجموعات، يتأهل منها أصحاب المركزين الأول والثاني، بجانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها إلى الدور التالي.

 كان الكاف أعلن، أمس الخميس، عن التصنيف الخاص بالمنتخبات المشاركة، الذي جاء على النحو الآتي:

منتخب مصر في التصنيف الأول مع الكاميرون - السنغال - تونس - نيجيريا – المغرب، وفى التصنيف الثانى، جمهورية الكونغو الديمقراطية - مالى - كوت ديفوار - الجزائر - غانا – غينيا، وفى التصنيف الثالث، جنوب أفريقيا - أوغندا - بنين - موريتانيا - مدغشقر – كينيا، وفى التصنيف الرابع، زيمبابوى - غينيا بيساو - ناميبيا - أنجولا - تنزانيا – بوروندى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady