Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة في العاشرة مساء اليوم الخميس، على ستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل الفارس الأبيض المباراة ويسعى لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز حيث يركز لاعبي الزمالك على الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لملاحقة الأهلي وبيراميدز، بعدما تراجع الأبيض إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الذي يتصدره الأهلي برصيد 67 نقطة فيما جاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة وخلفهم الزمالك برصيد 60 نقطة.

 

من جانبه عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه، حذرهم خلالها من التهاون أمام وادي دجلة أو الانشغال بمباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، وعدم التركيز فى منافسات الدوري.

 

وطالب جروس لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على دجلة لمواصلة الزحف نحو مقدمة الدوري التي احتلها الأهلي.


 

فى المقابل، عقد اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لوادي دجلة، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بالتحلي بالثقة فى النفس والعمل من أول دقيقة على تحقيق الفوز.

 

يذكر أن الفريق الأبيض، يحتل المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 60 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل وادي دجلة المركز 12 برصيد 35 نقطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady