Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اتحاد الكرة يؤكد رفضه إلغاء الهبوط بالدوري

أصدر اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بياناً رسمياً، لتوضيح موقفه من تحركات بعض الأندية، لإلغاء الهبوط ببطولة الدوري الممتاز، للموسم الحالي.

وأكد اتحاد الكرة، في بيانه: "احترامه للوائح المسابقات التي يديرها وللمبدأ الراسخ بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز على القواعد نفسها التي بدأت بها، وعلى ذلك فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يناقش ولا يفكر في أي أمر ينتهك هذه اللوائح، خاصة فيما يتعلق بتلك المسابقة التي لابد أن تنتهي وفق القواعد المنصوص عليها والتي وافقت عليها جميع الأندية المشاركة بها، ويأتي ذلك حفاظاً على قانونية المسابقة وقيمتها ومكانتها محلياً وإقليمياً".

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، أعلن عن تحركات الأندية التي تواجه خطر الهبوط بتوقيع مذكرة رسمية تطالب خلالها بإلغاء الهبوط، قائلاً: "هناك أندية تتحرك من أجل إلغاء الهبوط بشكل رسمي هذا الموسم نظراً للظروف التي مرت بها المسابقة، وطُلب مني أن أوقع على الطلب فوافقت، رغم يقيني بأننا لن نتأثر، نظراً لأننا سننجح في تجنب الهبوط في كل الأحوال".

وأضاف رئيس سموحة في تصريحات أمس: "كان هناك اتفاق على هبوط ثلاثة فرق في بداية الموسم، ولكن التحكيم لم يكن على المستوى المطلوب وأثر كثيراً على نتائج الأندية كلها".

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 16 مايو 2019 15:32
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مصنع الوميتال بالسخنة المقاول محمد صلاح بيقول #ممنوع_دخول_السوايسة
Suezbalady | السويس بلدي - فاضل على الدرع خطوة.. الدوري الأصعب في تاريخ الأهلي لهذه الأسباب https://t.co/I42povHLRM
Suezbalady | السويس بلدي - ملناش دعوة بحد.. رسالة محمود الخطيب لنجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون https://t.co/8eBFqhXVKz
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady