طباعة هذه الصفحة

إطلاق "تايم سبورت" لإذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، ومجموعة "إعلام المصريين"، عن إطلاق قناة "تايم سبورت،" التي تُذاع عبر نسختها الأرضية مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وتأتي هذة الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة "إعلام المصريين"، بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصري.

 

ويمكن للمشاهدين متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب أو لكواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل، يعتبر من أفضل عناصر الإعلام الرياضي.

يضم فريق عمل القناة كوكبة من النجوم، بينهم: أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر و يشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، حسني عبدربه وآخرين.

كما يثري المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم إمام، حسنى عبدربه، عماد متعب، عبدالظاهر السقا، جمال الغندور وغيرهم، أما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الأدوري.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين"، أن قناة "تايم سبورت ستكون إضافة حقيقة على مستوى الشكل والمحتوى الرياضي، وذلك بعد استخدام حق الشعب المصري في بث مباريات البطولة عبر الترددات الأرضية".

وأضاف، أن القناة ستكون حجر زاوية فى تطوير المحتوي الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري، بتعاون الخبرات الموجودة فى كلا المؤسستين من أجل استعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة، ليس بتوفير كافة الإمكانيات الفنية فحسب، بل التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

وأكد أن إطلاق القناة جاء نتيجة جهد كبير من كل القائمين عليها، وبها أكبر وأهم الاستديوهات التحليلية في الشرق الأوسط.

وأشاد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بإطلاق القناة، ورؤيتها المستقبلية وأكد أن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام، بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصرية، قد قامت بتذليل كل العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم ومباريات البطولة.

وتمنى التوفيق للمنتخب الوطني للحصول علي لقب البطولة، مناشدا الجميع بمتابعة البطولة من خلال شاشة "تايم سبورت"، التى تبث شارتها مجانا.

ويمكن استقبال االقناة على التلفزيونات من خلال الترددات الأرضية، بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر "النايل سات" على تردد ١١٤٤٩ أفقي، ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من القناة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري