Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

خطاب من الكاف يلزم اتحاد الكرة بموعد انتهاء البطولات المحلية

 لعب الخطاب الذى أرسله الاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى اتحاد الكرة بشأن تحديد مواعيد القيد للموسم الجديد ليورط الجبلاية ويجبر مسئوليها على إنهاء مسابقة الدوري وكأس مصر هذا الموسم قبل انطلاق أمم أفريقيا التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو القادم.

الكاف يبقى واضحًا تمامًا فى مواعيد القيد الخاص ببطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية ولا يرضخ لأى ضغوط لتعديل جدول مباريات بطولاته أو حتى ما يتعلق بعملية القيد الموسمية داخله خاصة وأنه يسير وفقًا للوائح والانظمة المتعارف عليها داخله ولا يميل للأهواء.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» سبق وأن حدد مواعيد القيد للموسم الجديد حيث تم اختيار الفترة من 1 إلى 30 يونيو القادم 2019 للمرحلة الأولى مع إمكانية السماح بإضافة اللاعبين حتى العاشر من يوليو المقبل دون تعرض الأندية للغرامات على ان تكون الفترة الثانية من 11 إلى 20 يوليو 2019 لتسجيل اللاعبين مع فرض غرامة قدرها 250 دولار على الأندية على ان تكون الفترة الثالثة من 21 الى 31 يوليو 2019 لتسجيل اللاعبين مع فرض غرامة قدرها 500 دولار.

ولن يتمكن المقيدين من المشاركة إلا فى الدوري الثاني مع أنديتهم حيث تبدأ بطولات افريقيا للاندية موسم 2019-2020 يوم 9 أغسطس 2019.

ما سبق يؤكد ضرورة الإنتهاء من منافسات الدوري قبل أمم أفريقيا لإتمام عمليات القيد بالنسبة للاندية التى ستشارك فى البطولات الافريقية الموسم القادم خاصة وان دوري الابطال الافريقي فى نسخته الجديدة ينطلق فى 9 اغسطس المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 25 مايو 2019 21:38
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير الناس مقسومة اثنين ناس بتحرض وناس بتتريق بس الحقيقة من بعد الساعه١ اللي كان في الشارع اشكال غريبة واللي… https://t.co/qSznYnPsBR
مظاهرة تخرج من الاربعين وتصل إلى مدرسه الفرنسيسكان
السوبر اهلاااااوي
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady