Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التصميم النهائي لاستاد القاهرة وانتهاء أعمال المدرجات

نشرت صفحة هيئة استاد القاهرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، صورا لأخر مراحل التطوير داخل ملعب القاهرة الدولي، والشكل النهائي الذي سيكون عليه الملعب في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

أجيري يشيد بأرضية ستاد القاهرة

أشاد خافيير أجيري  المدير الفني للمنتخب الوطني بـ التجهيزات الجديدة التى يشهدها استاد القاهرة الدولي استعداداً لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال أجيري إن أرضية الملعب الجديدة من أفضل أنواع أرضيات ملاعب كرة القدم في العالم، كما أثنى على تجهيزات غرف تغيير ملابس اللاعبين مؤكداً أنها نفذت وفقاً لأحدث تصميمات الاستادات العالمية.

وزير الرياضة يصطحب "أجيري وأبوريدة" في جولة تفقدية باستاد القاهرةوخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية  لن تدخر الجُهد في توفير كافة متطلبات المنتخب المصري من دعم ومساندة لتحقيق البطولة التى ينتظرها الملايين.

وشملت الجولة تفقد بوابات دخول الجماهير، المُدرجات، المقصورة الرئيسية، قاعات استقبال كبار الزوار، الاماكن المخصصة للإعلاميين ، قاعة المؤتمرات ، أنظمة الإضاءة، الشاشات، غُرف تغيير ملابس اللاعبين، وأرضية الملعب.

وفي نهاية الجولة أكد الدكتور  أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية عازمة على أن يكون تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الأفضل عبر تاريخ البطولة ليكون التنظيم للبطولة بمثابة رسالة للعالم بأن مصر تستطيع وقادرة على استضافة اكبر الأحداث الرياضية العالمية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady