Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ملخص وأهداف ودية مصر وغينيا المثيرة بمشاركة صلاح

تغلب منتخب مصر على نظيره منتخب غينيا بنتيجة 3-1 فى المباراة الودية التى أقيمت على ملعب استاد برج العرب، فى إطار الاستعداد لنهائيات بطولة أمم إفريقيا التى ستنطلق يوم الجمعة المقبل فى مصر.

أحرز ثلاثية الفراعنة الكبار مروان محسن وأحمد على وعمر جابر فيما سجل هدف الشرف للمنتخب الغيني كابا.

قاد محمد صلاح الفراعنة الكبار الى فوز معنوى كبير بثلاثية لكسر حاجز الإنتقادات التى واجهها لاعبو المنتخب الأول فى مباراة تنزانيا الودية فى ختام المباريات الودية للمنتخب قبل المشاركة فى نهائيات كان 2019.

نجح مروان محسن بفضل التفاهم مع عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه فى خلق تهديدات مباشرة على الخطوط الخلفية للفريق المنافس وترجم ذلك بهدف صاروخى بعد تمريرة من جانب عبدالله السعيد لتسكن شباك الحارس الغيني.

انتفض المنتخب الغيني وبادل الفراعنة الكبار الهجمات وشكل فرانسوا خطورة على الدفاعات المصرية وفى الشوط الثاني من خطأ دفاعى قاتل أعاد عمر جابر الكرة الى الخلف استغلها اللاعب كابا وأودعها شباك محمد الشناوى حارس منتخب مصر ويدرك التعادل.

بنزول محمد صلاح ومن قبله أحمد على وعمرو وردة شهد أداء الفراعنة نقلة نوعية فى التطور الهجومي وتوالت الهجمات على مرمى المنتخب الغينى ومرر عمر جابر كرة الى محمد صلاح داخل منطقة الجزاء تلاعب خلالها بالحارس الغيني وسدد الكرة تصطدم فى القائم وتعود الى أحمد على الذى استغل الفرصة وأضاف ثانى أهداف المنتخب الوطنى.

لم يكتفى الفراعنة بثنائية وتوالت الهجمات على الخطوط الخلفية للمنافس ومرر محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء تصل إلى عمر جابر فى الدقيقة 83 سددها بقوة فى مرمى الحارس الغينى معلنا عن الهدف الثالث

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady