Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم منتخب تونس يلتقى نظيره المالي على استاد السويس

يلتقي منتخب تونس أمام نظيره المالي يوم الجمعة على استاد السويس الجديد في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019.

بدأ نسور قرطاج مشوارهم في الكان بتعادل إيجابي أمام المنتخب الأنجولي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وبهذا التعادل بقى الفريق في المركز الثالث بعد تحقيق منتخب مالي أول ثلاث نقاط على حساب نظيره الموريتاني بعد أن حقق الفوز برباعية مقابل هدف في نفس الجولة، وسيدخل المنتخب التونسي هذا اللقاء باحثًا عن الفوز ليضمن التأهل مبكرًا إلى الدور المقبل قبل انطلاق الجولة الثالثة.

لن يغيب عن نسور قرطاج في لقاء الجولة الثانية أمام مالي أي لاعب بداعي الإصابة، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب آلان جريس لهذه المواجهة الصعبة.

لا يوجد غيابات في صفوف المنتخب المالي في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، وسيكون الفريق جاهز وكامل العدد في هذه المواجهة الصعبة أمام نسور قرطاج.

لن يغير المدرب محمد مجاسوبا  في طريقته الذي بدأ بها أمام موريتانيا، وسيكون مولا واجي ومامادو فوفانا في قلب الدفاع، أمام في الأمام سيتواجد الثلاثي عبدالله ديابي وأداما تراوري وموسي دجينيبو خلف المهاجم موسي ماريجا مهاجم الفريق.

وستنقل قناة تايم سبورت المصرية اللقاء على تردد القناة الفضائي على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضي UHF 32

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady