طباعة هذه الصفحة

أمم إفريقيا 2019| موعد مباراة المغرب أمام بنين

يستضف استاد السلام مباراة قوية تجمع بين منتخبي المغرب وبنين ، يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، وذلك في إطار منافسات دورالـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وستنقل قناة تايم سبورت المصرية اللقاء على تردد القناة الفضائي على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500 ، بينما التردد الأرضي UHF 32.

كان منتخب أسود الأطلس قد حقق  العلامة الكاملة فى كأس الأمم الإفريقية بعد تحقيق فوز صعب على حساب منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، كما حقق المنتخب المغربي  الفوز أمام منتخب ناميبيا بهدف دون رد في افتتاح مشواره في البطولة الإفريقية، وفى الجولة الثانية حقق فوز صعب على المنتخب الإيفواري ليضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من البطولة، وبهذه النتيجة تأهل رفقاء حكيم زياش للدور ثمن النهائي، وأصبحوا على صدارة المجموعة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر يدخل منتخب بنين بالمركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فحتى الآن خاض الفريق ثلاث مباريات في دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وبالرغم انه لم ينجح  في تحقيق الفوز فى أي مباراة وانتهت جميعاً بالتعادل، لكنه ضمن تأهله رسمياً إلى دور الـ16 ضمن أحسن 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري