Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

كوبا أمريكا .. البرازيل تفوز على بيرو بثلاثية وتحصد البطولة الـ 9

حقق منتخب البرازيل فوزًا كبيرًا على نظيره بيرو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة جمعت المنتخبين على ملعب "ماراكانا"، ضمن نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل، ليحصد السيلساو اللقب التاسع.

الهدف الأول للبرازيل جاء مبكرًا بعد كرة عرضية مميزة من الجانب الأيمن عن طريق "جابرييل جيسوس" إلى داخل المنطقة في اتجاه "إيفرتون" الخالي من الرقابة تمامًا ثم سدد الكرة من لمسة واحدة سكنت الشباك بنجاح.

لكن منتخب بيرو عاد بالتعادل من ركلة جزاء نفذها "باولو جيريرو" ببراعة على يسار الحارس "أليسون"؛ بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء بعد اللجوء لـ"الفار".

منتخب السامبا تقدم مرة أخرى بهدف ثانٍ من تمريرة بينية رائعة عن طريق "آرثر" في اتجاه "جابرييل خيسوس" المنطلق للأمام على حدود المنطقة، ثم استقبل الكرة وانطلق ناحية المرمى ليسددها زاحفة أرضية بهدوء سكنت على يمين الحارس "بيدرو جاليسي".

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب البرازيلي ثالث الأهداف ليقتل أحلام بيرو بعد ركلة جزاء نفذها "ريتشارليسون" ببراعة سكنت الشباك على يمين الحارس "بيدرو جاليسي".

وكانت آخر مواجهة جمعت المنتخبين في كوبا أمريكا، يوم 22 يونيو الماضي بدور المجموعات، وفاز منتخب السيليساو بخماسية دون مقابل

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady