Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسميا.. إيقاف ميسي 3 أشهر عن اللعب دوليا وغرامة 50 ألف دولار

علن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية "كونميبول" إيقاف ليونيل ميسيقائد المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني، عن اللعب الدولي لمدة 3 أشهر، مع تغريمه 50 ألف دولار، على خلفية تصريحاته التي هاحم خلالها الاتحاد متهمًا إياه بالفساد.

ويبدأ إيقاف ليونيل ميسي عن اللعب الدولي، من اليوم السبت الموافق 3 أغسطس، ليغيب 90 يومًا عن المشاركة رفقة منتخب بلاده، حيث تقام في تلك الفترة ثلاث مباريات ودية لمنتخب الأرجنتين، أمام تشيلي والمكسيك وألمانيا على الترتيب.

الاتحاد الأرجنتيني يمتلك حق التظلم على القرار

وقرر الاتحاد خصم قيمة الغرامة التي طبقها على ميسي، من مستحقات الاتحاد الأرجنتيني الخاصة بالمشاركة في كوبا أمريكا 2019، ويحق للاتحاد الأرجنتيني التظلم على القرار خلال 7 أيام من صدوره.

وكان ليونيل ميسي قد شن هجومًا حادًا على اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، بعد خروج منتخب بلاده أمام البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، متهمًا إياهم بالتحيز إلى البرازيل، ومساعدتهم على حصد اللقب الذي أقيم على أراضيهم.

وجاءت تصريحات البرغوث الأرجنتيني، بعدما شكك في نزاهة حكم اللقاء، مؤكدًا على أحقية منتخبه في ركلة جزاء خلال مجريات المباراة، مبديًا استغرابه من عدم لجوء الحكم إلى تقنية الفار، ملمحًا إلى أن التقنية تعمل فقط لصالح منتخب البرازيل من أجل إهداءه اللقب، واشتدت حدة الخلاف بعدما قام حكم مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأرجنتين وتشيلي، بطرد ميسي بسبب مشادة دخل بها مع أحد لاعبي المنتخب التشيلي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 03 أغسطس 2019 06:06
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - ميتشو يبدأ مهمته مع الزمالك https://t.co/BvF17kyPeM
Suezbalady | السويس بلدي - الرئيس السيسي يستقبل منتخب الناشئين لكرة اليد الحاصل على كأس العالم https://t.co/JdbFvIZbZ7
Suezbalady | السويس بلدي - بسبب الأهلي.. الكاف يؤجل مباراة الزمالك وبطل الصومال بدورى الأبطال https://t.co/t5sAk1ZH8J
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady