Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصر بطلا لكأس العالم لكرة اليد للناشئين بعد الفوز على ألمانيا

توج منتخب مصر لكرة اليد للناشئين ببطولة كأس العالم، والتى أقيمت على أراضى مقدونيا، بعد الفوز على ألمانيا 32/28. ويعد أول منتخب غير أوروبي يفوز بتلك البطولة.
كان منتخب مصر قد تأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بعد تخطيه البرتغال بنتيجة 41 - 36 بالدور قبل النهائي، فيما تأهل المنتخب الألمانى بعد الفوز على الدنمارك بنتيجة 31/23.

وفى النهائى حقق منتخب مصر الإنجاز التاريخى، الذى غاب عن منتخب الناشئين طوال تاريخه، بالفوز على ألمانيا 28/32، والتتويج بكأس العالم للمرة الأولى.
صنع المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد، تاريخا جديدا للعبة، بعدما توج بذهبية مونديال العالم، والتي استضافتها مقدونيا، عقب الفوز علي ألمانيا 32-28 في المباراة النهائية.
وتأهل المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد، إلى نهائي المونديال للمرة الأولى، في تاريخه بعد التغلب على البرتغال، في نصف نهائي البطولة المقامة حاليا بمقدونيا بنتيجة 41-36.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يتأهل فيها منتخب الناشئين لكرة اليد، منذ مشاركاته في البطولة، وتعد هذه المشاركة، هي المشاركة الثامنة لمنتخب الناشئين في بطولة العالم لكرة اليد تحت 19 سنة.

وضمت قائمة المنتخب الوطني، كلا من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

وهتفت الجماهير الموجودة في مدرجات ملاعب مقدونيا: "ألعب يا فرعون ألعب .. أنت السيد جوه الملعب".

وقدم شباب المنتخب الوطني لكرة اليد، رسالة جديدة في التحدي، بعدما تصدروا المجموعة لأول مرة في تاريخ المشاركات، للمنتخبات الوطنية لهذه المرحلة العمرية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady