Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً فى كأس العالم للأندية

حذر نادى ليفربول الإنجليزى، قطر من استتغلال لاعبيه فى التسويق السياسى لتميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة "الريدز" فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر فى ديسمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نادي ليفربول خاطب مسئولين فى قطر من أجل عدم إشراك لاعبيه، خاصة النجم المصرى محمد صلاح، في أية حملات إعلانية بهدف التسويق السياسى لأمير قطر تميم بن حمد أو التسويق الرياضى فيما يتعلق ببطولة كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة أن نادى ليفربول تلقى ضمانات بعدم إشراك لاعبيه فى أية حملات تسويقية على الصعيد السياسي والرياضى، فى ظل حالة التركيز التى سيكون عليها الفريق الطامح لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على البطولة الثالثة فى 2019 بعد دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى.

كما تلقى نادى ليفربول تأكيدات من مصادر قطرية رفيعة المستوى أنه لن تكون هناك محاولات لالتقاط صور تذكارية للاعبين مع تميم بن حمد أمير قطر خلال مشاركة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح سيعامل بنفس الطريقة التى ستتم بها معاملة زملائه، ولن يكون هناك أي محاولة لجعله يلتقط صورة مع تميم بن حمد أمير قطر، لاسيما وأن إدارة ليفربول ترفض بشكل قاطع إدخال الرياضة بأي شكل من الأشكال في عالم السياسة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 13 أكتوير 2019 14:19
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - السويس تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد سيدي الغريب https://t.co/aVkdqWMmuX
#جمعية_السويس_بلدي #محتاجة_متطوعين_شباب_وبنات بعد نجاح معرض الملابس بفرع الجمعية بقرية عامر قررنا نعمل معرض تاني لل… https://t.co/OKhm0Ce98R
Suezbalady | السويس بلدي - الفريق أسامة ربيع يبحث مع نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي سُبل تفعيل بروتوكول التعاون… https://t.co/3G1xvR0Jgi
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady