Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً فى كأس العالم للأندية

حذر نادى ليفربول الإنجليزى، قطر من استتغلال لاعبيه فى التسويق السياسى لتميم بن حمد، وذلك على هامش مشاركة "الريدز" فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر فى ديسمبر المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نادي ليفربول خاطب مسئولين فى قطر من أجل عدم إشراك لاعبيه، خاصة النجم المصرى محمد صلاح، في أية حملات إعلانية بهدف التسويق السياسى لأمير قطر تميم بن حمد أو التسويق الرياضى فيما يتعلق ببطولة كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة أن نادى ليفربول تلقى ضمانات بعدم إشراك لاعبيه فى أية حملات تسويقية على الصعيد السياسي والرياضى، فى ظل حالة التركيز التى سيكون عليها الفريق الطامح لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على البطولة الثالثة فى 2019 بعد دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى.

كما تلقى نادى ليفربول تأكيدات من مصادر قطرية رفيعة المستوى أنه لن تكون هناك محاولات لالتقاط صور تذكارية للاعبين مع تميم بن حمد أمير قطر خلال مشاركة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح سيعامل بنفس الطريقة التى ستتم بها معاملة زملائه، ولن يكون هناك أي محاولة لجعله يلتقط صورة مع تميم بن حمد أمير قطر، لاسيما وأن إدارة ليفربول ترفض بشكل قاطع إدخال الرياضة بأي شكل من الأشكال في عالم السياسة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 13 تشرين1/أكتوير 2019 14:19

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady