طباعة هذه الصفحة

الزمالك يواجه الترجي ويسعى لحصد اللقب الغائب

By شباط/فبراير 14, 2020 1189

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك بطل الكونفدرالية، نظيره الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، في الدوحة على ستاد ثاني بن جاسم ملعب الغرافة القطري في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم الجمعة، ضمن مباراة السوبر الأفريقي. 

يدخل الزمالك مباراة الترجي ويبحث عن لقب غاب عن الأبيض منذ 17 عاما، حيث حصل الزمالك علي لقب السوبر الإفريقي لأخر مرة في تاريخه موسم 2003 أمام الوداد المغربي عندما حقق الزمالك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك للفوز علي الترجي حيث منح تعليمات مشددة للمدافعين بضرورة التركيز مع الثلاثي طه الخنيسي وحمد الهوني وكوليبالي وعدم ترك مساحات للحركة أو تمرير الكرة نظرا لخطورتهم واعتماد المدير الفني للترجي عليهم في تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة.


من ناحية أخري ، يتطلع الترجي التونسي لحصد أولى ألقابه في عام 2020، بالفوز على الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي، مساء، ويسعى إلى إحراز لقبه الثاني من السوبر الأفريقي، بعد أن عجز في تحقيق اللقب النسخة الماضية ضد الرجاء المغربي ونسخة 2012 ضد المغرب الفاسي ونسخة 1999 ضد اسيك ميموزا الايفواري في حين حققها سنة 1995 ضد موتيما بيمبي الكونغولي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
محسن الحديري

أحدث مقالات محسن الحديري