Ahmed elmeleigy

Ahmed elmeleigy

أكد حسن عبد القادر رئيس مجلس إدارة أسوان، أن مدافعه حمادة السيد تغيب عن الفريق منذ يوم الخميس الماضي لظروف غامضة.

وأضاف رئيس أسوان في تصريحاته:"حمادة السيد اختفى منذ يوم الخميس الماضي ولا نمتلك معلومات عن سبب اختفاء اللاعب".

وتابع :"هناك كلام متداول عن القبض على اللاعب لأنه متهم بقضية لكن لا يوجد أي معلومة مؤكدة حتى الآن".

وعن موقف نادي أسوان، أكمل :"سنأخد الاجراءات اللازمة بعد اختفاء اللاعب لأنه متغيب عن التدريبات وبالتالي متغيب عن المباريات".

وأتم :"إدارة النادي فشلت في الوصول إلى اللاعب، ولا نعلم عنه شيئًا منذ اختفائه".

Comments ()

انتقل الاعب رمضان بدرى لاعب مركز شباب المدينه سابقا الى نادى 

التل فى القسم الرابع لمده موسم ..يذكر ان الاعب ساهم مع المدينه فى دورى 

مراكز شباب فى الحصول على المركز الثالث وايضا الصعود فى القسم الرابع الى الترقى ولكن لم يحالفهم الحظ 

Comments ()

قال عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، إن هناك بعض الأندية طالبت باستبعاد حكام معينين من إدارة مبارياتهم في الدوري الممتاز، لافتا إلى أنه رفض هذا الأمر بشدة.

وأوضح عبد الفتاح في تصريحات خاصة إنه رفض طلب بعض الأندية باستبعاد أسماء معينة من إدارة مبارياتها، مشيرا إلى أنه أسند إدارة مباريات هذه الأندية للحكام الذين طلبت الأندية استبعادهم.

وأكد رئيس لجنة الحكام أنه لن يسمح لأحد بالتدخل في عمل اللجنة مشددا على أن اللجنة مستقلة وتعمل بكل شفافية.

وختم "جهاد جريشة سيدير مباريات للزمالك، وإبراهيم نور الدين سيكون حكما لبعض مباريات الأهلي، ولن يتم استبعاد أي حكم من مباراة فريق معين".

Comments ()
الإثنين, 28 أغسطس 2017 04:17

حرزه مديرا فنيا للسماد 99

اعلن مجلس اداره نادى السماد على استمرار احمد السيد الشهير بحرزه 

مدير فنى لفريق السماد 99 ومعه كلا من علاء هيكل مدير للكره واحمد بلال مدير ادارى وسبق لحرزه تتدريب فريقى المعمل وبورتوفيق كما صرح بعد توليه المهمه 

انه يحلم فى الحصول على الدورى والصعود لدورى القطاعات كما يراهن على الاعبين المميزين داخل الفريق

Comments ()
الأربعاء, 16 أغسطس 2017 17:26

رسميا جمعه والشامى فى الزمالك

أكد مصدر بنادي إنبي أن ثنائي الفريق عبد الله جمعة ومحمد الشامي انتقل إلى صفوف الزمالك مقابل 22 مليون جنيه بالإضافة إلى جزء من مستحقات إنبي من صفقتي محمد ناصف وأسامة إبراهيم المتأخرة لدة النادي الأبيض.

وكان عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي شدد في تصريحات سابقة  اليوم الأربعاء، أن النادي البترولي ملتزم باتفاقه مع إدارة النادي الأبيض بشأن بيع اللاعبين بعد سداد الزمالك قيمة الصفقة. 

وأضاف مدير الكرة بإنبي، أن عبد الله جمعة وقع على الاستغناء الخاص به لنادي الزمالك، في حين يتبقى محمد الشامي للتوقيع على الاستغناء الخاص به. 

ولعب الثنائي محمد الشامي وعبد الله جمعة في صفوف المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم حيث خاض الشامي 34 مباراة رسمية بقميص المصري سجل من خلالها 11 هدفًا، في المقابل لعب جمعة 30 مباراة رسمية مع إنبي والمصري أحرز من خلالها هدفين. 

وساهم الثنائي في حصول المصري على المركز الرابع بمسابقة الدوري بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس مصر قبل الخسارة من الأهلي بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب برج العرب. 

Comments ()

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا في إطار التحضير لمباراتي أوغندا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر صفحته على فيسبوك، قائمة العناصر المحلية التي ستتأهب لخوض مباراتي أوغندا والمقرر لهما يومي 31 أغسطس في كامبالا و 5 سبتمبر في برج العرب.

وجاءت القائمة كالآتي:

احمد فتحى وشريف اكرامى وعبد الله السعيد وحسام عاشور واحمد الشناوى وصالح جمعة وسعد سمير ورامى ربيعة وطارق حامد وعلى جبر وايمن اشرف واحمد الشيخ ومحمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب من خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إنه سيتم اقامة معسكر مفتوح أيام 21، 22، 23 أغسطس الجاري بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يكون هناك مؤتمرًا صحفيا يوم 24 أغسطس، بعدها سيغادر المنتخب إلى برج العرب، على أن تغادر البعثة يوم 29 إلى أوغندا.

وشهدت القائمة تواجد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي والذي شهدت الفترة الماضية تألقه بشكل واضح، كما تواجد حسام حسن لاعب سموحة لأول مرة.

وكانت الأيام الماضية شهدت إعلان قائمة العناصر المحترفة خارج مصر

Comments ()
الأربعاء, 16 أغسطس 2017 17:21

تعين جوزيه مستشار لوادى دجله

تولى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، منصب المستشار الفني لمدرسة وادي دجلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي وادي دجلة مؤتمرًا صحفيًا مساء الأربعاء المقبل في مقر النادي بالمعادي للإعلان عن تفاصيل العقد. 

وكان جوزيه أعلن اعتزاله التدريب منذ أشهر قليلة بعد مسيرة ناجحة خاصة مع الأهلي والذي حقق معه عديد من الألقاب المحلية والقارية إلا أن أبرز إنجازاته مع القلعة الحمراء هو الحصول على برونزية مونديال كأس العالم للأندية 2006 بعد الفوز على كلوب أمريكا (2-1) في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.  

Comments ()

قال احمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك إن ناديه استطاع الحصول على توقيع محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجيت، مقابل 2 من مهاجمي القلعة البيضاء، لصفوف الفريق البترولي.

وأشار  أن ناديه حصل على توقيع رمضان بداية من الموسم المقبل، لمدة 4 مواسم مقبلة.

ويسعى الزمالك لتدعيم مركز صانع الألعاب بعد الاستقرار على رحيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد مسعد في الفترة الحالية، فضلا عن رحيل مصطفى فتحي للتعاون السعودي وكهربا لاتحاد جدة.

وتابع "ستتم الصفقة مقابل انتقال أحمد جعفر ومحمد سالم للفريق البترولي".

ومن المقرر أن يحصل الزمالك على الاستغناء الخاص من  النادي البترولي خلال الساعات المقبلة، في ظل ترحيب إدارة بتروجيت برحيل اللاعب.

Comments ()
يلتقي فى السادسة مساء اليوم، فريق منتخب السويس بقيادة أشرف خضر المدير الفني، بفريق الباطن السعودي وديًا، بملعب موفنبيك 6 اكتوبر.
 
ويسعي كلا الفريقين لاشراك العديد من الاعبين للوصول الى التشكيل الامثل استعدادا
للموسم الجديد 
الجدير بالذكر ان فريق الباطن الباطن السعودى يسعى للاستفاده من معسكره المقام فى القاهره بالعديد من اللقاءات الوديه استعدادا للمنافسات الدورى السعودى وتحقيق مركز متقدم 
Comments ()

أعلن الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، عن رحيل المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش "ميشو" المدير الفني للمنتخب.

ونشر الاتحاد الأوغندي "FUFA" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن الإدارة تسلمت خطابًا من السيد ميلوتين سريدويفيتش يفيد برحيله عن المنتخب.

ووجه الاتحاد الشكر للمدرب صاحب الـ47 عامًا على الفترة التي قضاها مع المنتخب، وشددا الاتحاد أنهم سيطلعون الجماهير على التطورات فيما يخص الإدارة الفنية الجديدة.

وعقد المدرب مؤتمرًا صحفيًا اليوم السبت أكد فيه على رحيله بداعي أن عقده مع الاتحاد قد انتهى.

وكان المدرب قد قال من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" في وقت سابق أن عقده مع الاتحاد الأوغندي منتهي خاصة وأنه لم يحصل على راتبه منذ فترة طويلة.

المنتخب الأوغندي سيتحتم عليه العثور على مدير فني جديد ليقود المنتخب أمام مصر في المواجهتين المقبلتين نهاية أغسطس وأول سبتمبر ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني برصيد 4 نقاط في غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة والكونعو في المركز الرابع بدون نقاط.

Comments ()
الصفحة 1 من 25

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

إعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك