Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
ندا يوسف

ندا يوسف

كتبه: ندا يوسف

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر لرفع الاثقال لحصوله على ٥ ذهبيات ببطولة العالم للناشئين

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب، وذلك بعد تحقيق منتخب مصر ل ٥ ميداليات ذهبية وفضية واحدة في بطولة العالم للناشئين تحت ٢٠ سنة والمقامة حاليا بدولة فيجي، خلال الفترة من ١ الي ٨ يونيو الجاري.

حيث حقق اللاعب أحمد سيد عاشور المركز الاول بحصوله على ٣ ذهبيات،فيما حققت اللاعبة رانيا محمود عزت المركز الاول بحصولها على ذهبيتين، وفضية واحدة، فيما حقق اللاعب عبدالله جلال المركز السادس.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بأداء اللاعبين، الذين حققوا إنجازا جديدا يحسب لمصر في لعبة رفع الاثقال، معربا عن سعادته الكبيرة بما يحققه الاتحاد المصري لرفع الاثقال من تطوير دائم للعبة سواء من ناحية الفنية او الادارية وبذلهم الجهد من اجل إعداد أبطال مصر بشكل علمي وممنهج.

وأكد أشرف صبحي أن هؤلاء اللاعبين هم إمتداد للمسيرة الناجحة التي بدأها البطل الاوليمبي محمد إيهاب، والبطلة الأوليمبية سارة سمير والذين نسعد بهم جميعا وننتظر منهم ذهبية طوكيو ٢٠٢٠.

كتبه: ندا يوسف

وفد شبابي مصري رسمي يزور اثيوبيا .. ويشارك في برنامج المعايشة 

أوفدت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وفد شبابي مصري رسمي، للمشاركة في برنامج زيارة ومعايشة للاتحاد الافريقي باثيوبيا ، والذي تنظمه الوزارة بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية ومفوضية الاتحاد الافريقي (مفوضية العلوم والتكنولوجيا والموارد البشرية ومفوضية الشئون السياسية )،  تزامنا مع رئاسة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الافريقي، وفي اطار احتفالات جمهورية مصر العربية بذكرى تأسيس منظمة الوحدة الافريقية (الاتحاد الافريقي حالياً) ، وذلك خلال الفترة من ٢٧-٣٠ مايو ٢٠١٩ بأديس ابابا باثيوبيا.

اوضح الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة  ان برنامج الزيارة يتضمن معايشة بمفوضية الاتحاد الافريقي، وعددا من الحلقات النقاشية ، واستعراضاً لعدد من انشطة الاتحاد الافريقي علي المستوي الشبابي، وعرض التجربة المصرية في مجال الشباب وخاصة التطوع،  ولقاءات مع كبار المسئولين من مختلف ادارات مفوضية الاتحاد الافريقي.

اشار وزير الشباب والرياضة  أن الزيارة تأتي في اطار  اهتمام القيادة السياسية بالتواجد الشبابي في المحافل الدولية، وفي ضوء دعم وزارة الشباب والرياضة لرئاسة مصر للاتحاد الافريقي من خلال الشباب.

اوضح الدكتور اشرف صبحي أن الوزارة لديها دور إيجابي داخل القارة الافريقية، وتولي اهتمام كبير تجاه افريقيا، وتسعى لتكثيف التواجد الشبابي المصري داخل قارته الافريقية في ظل رئاسة مصر للاتحاد الافريقي، وزيادة احتكاك الشباب المصري بالمؤسسات الافريقية للتعرف عن قرب علي ما تقدمه تلك المؤسسات ومعايشة طبيعة عملها على أرض الواقع وخاصة الاتحاد الافريقي.

لفت وزير الشباب أن الزيارة ستسهم في زيادة الوعي والخبرة لدي الشباب المصري ، مبيناً أن الزيارة ستسهم  في ايجاد مساحة كبيرة لزيادة الترابط والتشبيك بين الشباب المصري وقارته الافريقية.

يذكر ان وفد الشباب المصري يرأسه د. عبد الله الباطش، وأحمد أبو المجد بمشاركة شباب باحثين متخصصون في الشأن الافريقي من المؤسسات الحكومية وغير الحكومية المصرية ( كلية الدراسات الافريقية العليا بجامعة القاهرة ، معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم، ومعهد البحوث والدراسات الافريقية ودول حوض النيل بجامعة اسوان، والرابطة العالمية لخريجي الازهر "شئون الوافدين الافارقة"، باحثين من جامعة الدول العربية ، وباحثين من البرنامج الرئاسي لتدريب وتأهيل الشباب علي القيادة، ومتخصصين في القانون الدولي العام، وعددا من خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة وجامعة الاسكندرية )

Iكتبه : ندا يوسف

الشمس والنصر علي قمه الدرع العام لمنطقه القاهره للخماسى الحديث

حاز الشمس الدرع العام للخماسي الحديث عن منطقه القاهره وجاء خلفه نادي النصر 

في مجموع بطولات الموسم

ففي بطولات 8سنوات بنات جاء الشمس اول وخلفه النصر بفارق ثانيه واحده باللاعبات 

لامار محمد عيد 

جودي محمد 

جودي وليد 

وقد حازت اللاعبات الثلاث الميداليات الفرديه 

ويقود الشمس خالد عصفور مديرا فنيا 

ويقود النصر صبري خلاف مدير فنيا ومعه سمير ومحمود صبري مدربي السلاح والرمايه واحمد القاضي وعادل علي جري وإبراهيم الشرقاوي سباحه 

وقد اختتمت البطوله وتوزيع الجوائز بنادي مدينه نصر

كتبه: ندا يوسف

بورفؤاد يضم " حماصه " هداف نجمة سيناء لمدة موسمين

 نجح مجلس إدارة نادي بورفؤاد وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة المدير الفني طارق الصاوي بإنهاء التعاقد مع اللاعب محمد عاصم "حماصه"  لاعب خط هجوم فريق نجمة سيناء السابق وهداف الفريق 

حيث قام اللاعب بالتوقيع على عقد لمده موسمين بغرفة مجلس ادارة النادي بحضور كلا من المحاسب طارق الرمالي نائب رئيس النادي والمحاسب هاني طنطاوي عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق الأول والكابتن أحمد شحاته المدير الإداري والكابتن أحمد مرسي مدير شئون الاعبين والكابتن أحمد عثمان البلية وكيل اللاعب .

يذكر ان اللاعب محمد عاصم البالغ من العمر 23 عام قاد هجوم فريق نجمة سيناء بدورى الدرجة الثالثة مجموعة سيناء وكان هداف هذه  لمدة موسمين متتاليين وانهى الموسم الماضي مع فريقه مشاركاً في دورة الترقي المؤهلة للممتاز ب .

ومن جانبه أعرب " حماصه " للمركز الإعلامي للنادي عن سعادته البالغة بالتوقيع لنادي بورفؤاد الذي فضله عن غيره نظراً لتاريخ النادي العريق وتطلعات مسئوليه للصعود للدوري الممتاز ب وسمعتهم الطيبة في التعامل مع اللاعبين .

كتبه: ندا يوسف

وزير الرياضة يهنئ القيادة السياسية وجماهير الكرة المصرية بفوز الزمالك بكأس الكونفدرالية

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بفوز فريق نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بضربات الترجيح بنتيجة ٥ – ٣.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة كل من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارة الزمالك، وجماهير الكرة المصرية، والتي وقفت جميعها خلف فريق نادي الزمالك، ضاربة مثال في الوطنية والروح الرياضية، مثنيا على التشجيع المثالي والالتزام الجماهيري داخل مدرجات إستاد برج العرب طوال ال ٩٠ دقيقة.

يذكر أن فريق نادي الزمالك قد وصل الي نهائي بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق نهضة بركان المغربي حيث انتهت مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لا شيئ لفريق نادي نهضة بركان ، ومباراة العودة انتهت بنفس النتيجة لفريق نادي الزمالك عن طريق اللاعب محمود علاء ، وطبقا لقواعد البطولة احتكم الفريقين لضربات الترجيح والتي حسمها فريق نادي الزمالك لصالحه.

كتبه: ندا يوسف

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدرالية.. ويوجه التحية للجماهير 

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى  نادي الزمالك لفوزه بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية، مشيداً بالاداء المتميز والروح العالية التي تمتع بها جميع أفراد الفريق، بما يعكس قوة العزيمة والإصرار التي يتحلى بها شباب وأبناء الشعب المصري.

كما وجه  الرئيس التحية للجماهير التي ساندت الفريق حتي تحقيق هذا الفوز.

 

صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

كتبه: ندا يوسف

بالصور : موفد بعثة تونس يزور مركز شباب المدينة 

زار شهاب موفد بعثة تونس،  مركز شباب المدينة بحى الأربعين بالسويس ،  خلال زيارتهم  لمحافظة السويس لتفقد ستاد السويس والذى يستقبل مباريات المجموعة الخامسة والذى تضم تونس ومالى و مورتنيا و انجولا. 

كان في استقباله المهندس سيد خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة وقام موفد بعثه تونس بزيارة الكابتن كمال فريد الرئيس الشرفى بقاعة الملك بالمركز. 

كما تفقد ملعب المركز وتابع احد مباريات دور الثمانية بدورة الملك الرمضانية النسخة الخامسة والذى تحمل اسم افريقيا 2019 .

كتبه: ندا يوسف

وزارة الرياضة تصرف ٦٤٣ الف جنيه مكافآت للاعبى الاسكواش ، الكرة الطائرة وتنس الطاولة

وافق الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تكريم بعثة المنتخب القومى للاسكواش الذى شارك فى 

بطولة العالم التى اقيمت بأمريكا خلال الفترة من ٢٠ فبراير وحتى ٣ مارس ٢٠١٩ بمبلغ ٥٢٥ الف جنيه لفردى الرجال والسيدات .

كما وافق على صرف مبلغ ٥٠,٦٢٥ لتكريم بعثة المنتخب المصرى لكرة الطائرة رجال الذى شارك فى البطولة العربية والتى اقيمت بمصر فى الفترة من ٢٥ اكتوبر وحتى ٤ نوفمبر ٢٠١٨ 

وتمت الموافقة على تكريم بعثة المنتخب القومى لتنس الطاولة التى شاركت بدورة الالعاب الافريقية الثالثة للشباب التى اقيمت بدولة الجزائر خلال الفترة من ١٩ ل٣١ يوليو ٢٠١٨ بواقع ٦٧,٥٠٠ الف جنيه .

يأتى هذا فى اطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم الابطال المحققين للانجازات والذين ساهموا فى رفع اسم مصر عاليا فى سماء البطولات من خلال التمثيل المشرف لمصر فى المحافل الدولية .

كتبه: ندا يوسف

انطلاق دورة الملك الرمضانية لكرة السلة بمركز المدينة 

 

 

انطلقت الدورة الملك الرمضانية لكرة السلة بملعب مركز شباب المدينة بحى  الاربعين بمحافظة السويس على ان تنتهى فى 27 رمضان المقبل .

يشرف البطولة  كابتن اسلام ياقوت و كابتن سيد صديق وكابتن طارق عبد العال و نخبة من لاعبى كرة السلة من ابناء المركز ولاعبى السويس السابقين .

قال المهندس سيد خطاب ، رئيس مجلس ادارة مركز شباب المدينة بالسويس ، ان المركز يولى اهتمام بجميع الأنشطة الرياضية الموجودة بالمركز لذلك كان حريص على تنظيم بطولة السلة خلال شهر رمضان الكريم .

واضاف سيد خطاب ، فى تصريحات صحفية له اليوم ، ان هذه بطولة السلة تاتى بالتزامن مع انطلاق بطولة الرمضانية لكرة القدم والتى بدأت يوم 5 رمضان الماضى ، لافتا ان الهدف من البطولة استعداد فريق المركز والمراكز الاخرى الى مسابقات كرة السلة داخل المحافظة.

كتبه: ندا يوسف

مركز شباب بهيج يحصد ١٨ ميدالية ذهبيه فى بطولة الاسكندريه للكاراتيه

شارك مركز شباب بهيج فى بطوله الاسكندريه للكاراتيه الرياضى والتى أقيمت الاحد ١٢ مايو ٢٠١٩

واستطاع  فريق مركز شباب بهيج ان يحصد ١٨ ميداليه ذهبيه للفردى كاتا

وكذلك فاز بالمركز الاول للفرق تحت ١٠سنوات وتحت ١٢سنه وتحت ١٤سنه

الصفحة 1 من 2
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

حصررري:كورنيش السويس ٣ على ترعة الإسماعيلية رصف شارع بالسلام
سيدات وبنوتات السويس مين هتيجي معايا ماتش تونس يوم الجمعة
هبوط ارضي بالمميز امام المركز الطبي نحذر قبل وقوع كارثه الارض مفرغه تماما من الاسفل واي عبور سوف تنهار بما عليها
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady