محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة ايهاب جلال، في الثامنة مساء اليوم الخميس، فريق النصر على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بالدوري العام.

 

ويدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 45 نقطة في الدوري، حيث لعب نحو 25 مباراة وحقق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 6 لقاءات.

 

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة يوم 6 مارس المقبل، في الأسبوع الثامن والعشرين لدوري القسم الأول، لتقام في الساعة الخامسة مساءاً بدلا من الخامسة والنصف.

 

وجه نبيل محمود المدرب العام للزمالك خالص شكره لجماهير السويس على مؤازرة الزمالك في فوزه على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما على استاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة 25 لبطولة الدورى الممتاز.

تقدم الزمالك بالهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمود عبدالعزيز في الدقيقة 11، وفي الدقيقة 25 عزز كاسونجو تقدم فريق الزمالك بالهدف الثاني، بعد عرضيه من عبدالله جمعة بعد مجهود كبير، وفي الدقيقة 30 تقدم كاسونجو بهدف ثاني له وثالث للزمالك.

وقال رامبو " جماهير السويس في القلب ويارب يوفق نادى منتخب السويس في مشوار الصعود إلى الدورى الممتاز.

وعبر "محمود" عن سعادته بالفوز الثالث على التوالي بقيادة جهاز إيهاب جلال ونسعى على مواصلة الانتصارات من اجل تحقيق اهداف جماهير الزمالك.

 

نبيل محمود المدرب العام لنادى الزمالك 2146c

 

انتهت منذ قليل احداث الشوط الاول متقدم الزمالك الضيف على بتروجت في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الدوري العام.

فقد نجح الزمالك انهاء الشوط الاول متقدمين بثلاثة اهداف مقابل لاشء.

أحرز اهداف الزمالك : اللاعب محمود عبد العزيز، من ضربة جزاء بالدقيقة 11 ، ثم أحرز اللاعب كاسونجو هدفين في الدقيقة 26 و 30 ،من زمن الشوط الاول.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 42 نقطة، بينما يحتل بتروجت المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

 

كثف فريق منتخب السويس، بقيادة مديره الفني مصطفى عبده، ومساعده سعيد طنطاوي، تدريباته الجماعية اليومية، على ملعب السويس القديم، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الفنار البورسعيدي، عصر الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ19 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب.
وتشهد التدريبات الحالية، تألق الرباعي محمود طلعت، وأحمد زغلول، وإيهاب المصري، وهداف الفريق علي بهيج، الذي عاد لمستواه المعهود من جديد، بشكل لفت إعجاب الجهاز الفني للفريق، فيما يغيب عن الفريق في مباراة الفنار، كل من أحمد رضا، الذي تعرض للطرد المباراة السابقة، ومحمد ممدوح كيمو، ومحمد جمال الكارتة، ومحمد عودة للإصابة.
وكان السويس، تعطل أمام اتحاد الشرطة، السبت الماضي، بالتعادل الإيجابي 4/4؛ ليحتل الفريق المركز السادس، برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط عن فريق الترسانة، متصدر المجموعة حتى الآن.

 

تعادل مركز شباب المدينة بالسويس مع نظيره فريق جنوب سيناء سلبيا، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب المدينة الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعة السويس و سيناء لدورى القسم الرابع.

وبهذه النتيجة يفقد ابناء السويس نقطتين مهمتين فى سباق الصراع على صدارة المجموعة، حيث أصبح رصيد المدينة 5 نقاط محتلاً المركز التاني، فيما أصبح جنوب سيناء فى مركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

وصلت بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة اليد مواليد 2000 إلى المغرب صباح اليوم الأحد، استعدادا للمشاركة في بطولة البحر المتوسط في نسختها الخامسة عشرة والتي تستضيفها مدينة مراكش المغربية بداية من اليوم الأحد وحتى 18 فبراير الجاري.
يشارك في بطولة البحر المتوسط 10 منتخبات هي: المغرب - تونس - اليونان - مونتينيجرو - السعودية - تركيا - رومانيا - ايطاليا – فرنسا، إضافة إلى المنتخب الوطني المصري.
يرافق البعثة هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وعضو مجلس إدارة اتحاد البحر المتوسط، و علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، و تضم البعثة: محمد يحيى المدير الفني، ومحمد عبدالمنعم إداري المنتخب، واحمد اكرم أخصائي العلاج الطبيعي، واللاعبون: عبد الرحمن حميد وأحمد فايز ومحمد عادل ويوسف علاء وحسن عبد المنعم وعمر عطية ويوسف طارق وعبد الله فاروق وسيف هاني واحمد هشام وحسن وليد وعمر توفيق وعلى عمرو وعبد الله إيهاب وزياد أحمد وياسر سيف ومحمد سعيد.

الترتيب 10c45 

رسميًا تأهل اليوم فريق بلدية الإسماعيلية الى دورة الترقي المؤهلة للقسم التاني دورى الممتاز ب، برصيد 31 نقطة، عقب الفوز على الشهداء بهدفين نظيفين، في الوقت الذي تعثر فيه مركز شباب أبو صوير، بعد الخسارة أمام بورتو السخنه، والذي تأهل كأول المجموعة بـ 34 نقطة.

وشهد صراع الهبوط سقوط أندية مركز شباب أبو زنيمه و مركز شباب أبو كبير.

 

وأسفرت نتائج الأسبوع الأخير للمجموعة الخامسة (أ) عن فوز غزل السويس على النوبة بخمس أهداف مقابل هدفين، وفوز مركز شباب أبو شحاته بملعبه على مركز شباب أبو زنيمه بهدفين لينجو أبو شحاته بأعجوبة من الهبوط إلى القسم الرابع.

 

يحل فى التانية والنصف عصر اليوم فريق منتخب السويس ضيفا على نظيره اتحاد الشرطة على ملعب الشرطة، فى ختام منافسات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة دورى الممتاز "ب".

 

ويدخل ابناء الغريب المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 27 نقطة ويسعى السوايسه إلى الفوز بثلاث نقاط لتعويض الهزيمة في الجولة الماضية أمام الشرقية بهدفين لهدف وتصحيح المسار.

 

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الشرطة المباراة المركز الـعاشر برصيد 20 نقطة ويأمل الفريق في تعزيز وضعه في منطقة الأمان في جدول الترتيب.

 

أعلن خالد كمال المدير الفتي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل فريقه لمواجهة سيراميكا كليوباترا والتي ستقام بعد قليل على ستاد الزقازيق في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دورى القسم التاني بمجموعة القاهرة.
وجاء تشكيل الشرقية كالتالي :-
حراسة المرمى : عماد فتحي
خط الدفاع : أحمد صالح – سامح شوشة – محمد عبد الرازق – عصام عبد الستار
خط الوسط : سمير فوزي – عمر عماد – علي دياب – خالد كساب
خط الهجوم : شريف وصفي – مهدي صبحي.

 

يحتل فريق الشرقية المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة، اما تأتى فريق سيراميكا في المركز الأول برصيد 33 نقطة.

الصفحة 1 من 213

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك