Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

قام صباح اليوم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية في استاد القاهرة الدولي للوقوف علي اخر المستجدات في عملية التطوير الشاملة التي تجري في الاستاد استعدادا لانطلاق بطولة الامم الافريقية.

تفقد خلالها صبحي ارض الملعب الرئيسية وعملية رفع كفاءة النجيل بها، وايضا الاماكن المخصصة للجماهير واجراءات الدخول والخروج مشددا علي اهمية التيسير علي الجماهير في عملية الدخول والخروج من والى الاستاد .

اثني وزير الشباب والرياضة علي سرعة تطوير الاستاد مؤكدا ان الجميع يعمل بتنسيق كبير وتكامل فى الجهود من اجل انجاح البطولة  كى تخرج بالصورة اللائقة لمكانة مصر الدولية.

 

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتشكيل غرفة عمليات مركزية، من مساعدي ومعاوني الوزير، كما تضم عدد من رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة للتعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها خلال الفترة من ٢٠-٢٢ ابريل الجارى.

وفي هذا الصدد أكد وزير الشباب والرياضة، بتشكيل غرفة عمليات فرعية بمحافظات الجمهورية يشرف عليها مديري،  ومعاوني المديريات.

وأوضح "صبحي".. أن الهدف من غرفة العمليات هو المتابعة المستمرة على مدار اليوم لعملية التصويت على الدستور، مؤكدا على أن هناك تواصل دائم ومستمر طوال عملية التصويت من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وغرفتي العمليات بوزارة الداخلية ومجلس الوزراء.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تشارك  في نشر الوعي السياسي بالتعديلات الدستورية ٢٠١٩ حيث قامت الوزارة بطباعة عدد ١٠٠ ألف نسخة تضمنت التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها.

 استقر مسئولو مجلس إدارة نادي منتخب السويس بقيادة ميدو هلال على تعيين مجدي فريد رئيس قطاع الناشئين بالنادي مديرا فنيا للفريق الأول خلال مباراته القادمة أمام فريق كوكاكولا في ختام منافسات المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب والمقرر لها عصر غد الخميس بعد إستقالة علاء نوح من منصبه في الوقت نفسه إستقر مسؤلو منتخب السويس علي بقاء الجهاز الفني المعاون خلال مباراة الغد وهم اينو أحمد مدرب عام وغريب حافظ مدرب لحراس المرمى وفريد شوقي مدير اداري لمساعدة مجدي فريد في قيادة المباراة من واقع درايتهم باللاعبين خلال الفترة الماضية ومن المنتظر أن يعقد مسؤلو منتخب السويس إجتماع حاسم بعد نهاية مباريات الفريق في الموسم الحالي للإتفاق علي هوية المدير الفني الذي يقود الفريق في الموسم القادم بالدوري الممتاز ب بعد حالة التخبط التي شهدها الفريق في النتائج ونجاحه في الهروب من الهبوط للقسم الثالث في الجولة قبل الأخيرة.

 

حصل نادي النصر على أحكام بالحبس لمدة 12 عام وكفالة 300 ألف جنيه ضد سمير حلبية رئيس النادي المصري في الشيكات بدون رصيد باقي مستحقات انتقال اسلام عيسى للنادي البورسعيدي من الموسم الماضي.

كان المصري قد منح النصر شيكات بقيمة انتقال اسلام عيسى ولم يسدد النادي المصري مبلغ 4 مليون جنيه من اجمالي مبلغ 10 مليون جنيه قيمة انتقال اللاعب.

اقام نادي النصر اربعة دعاوى قضائية لحفظ حقوقه في باقي المستحقات المالية التي تبلغ 4 مليون جنيه وحصل على مجموع احكام 12 عام على رئيس النادي المصري سمير حلبية وكفالة 300 ألف جنية في الدعاوى الأربعة.

جاء تحرك نادي النصر للقضاء بعد التأكد من أن الشيكات بدون رصيد وعدم سداد النادي المصري للشيكات التي يعود تاريخها لشهر يناير وفبراير ومارس.

كان نادي النصر قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة في يناير الماضي ضد النادي المصري لايقاف القيد بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة.IMG 20190417 WA0009

عاد الأهلي الي الصدارة بعد الفوز علي مصر المقاصة 2 - 1، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت، اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 58 ليرتقوا إلى الصدارة مرة أخرى مؤقتًا بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك، والذي سيخوض مباراة هذه الجولة غدًا الخميس، أمام المصري.

بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 40 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

فاز الفريق الأول للكرة بمركز شباب فيصل “من محافظة السويس” على نظيره فريق المناصرة “من محافظة بورسعيد” برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، ضمن لقاءات نصف نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته السادسة.

 حيث أحرز أهداف مركز شباب فيصل كلا من اللاعب أحمد عبد الله هدفين و اللاعب عبد الرحمن بيدو هدف و اللاعب محمد اسامة هدف، ليصعد ابناء السويس للمباراة النهائية بالبطولة

وسبق لفيصل السويسي سبق التتويج بلقب الدوري مرتين سابقتين خلال عام 2016 بالنسخة الثالثة للدوري، وعام 2017 بالنسخة الرابعة .

وتضم قائمة الفريق كلا من: مصطفي عبد اللطيف، ويحيي عبد الفتاح، واحمد فرج كرويه، ومحمد أسامة، ومصطفي حفنى، وكريم حافظ، وإسلام أبو الفتوح، ومحمد السيد فيجو، ونادر كارم، وعبد الرحمن طارق، ومحمد أشرف، وعبد الرحمن بيجو، وأسامة كاكا، وكمال تيسير، وأحمد عبد الله، ووليد صلاح.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من: اينو أحمد، مديرًا فنيًا، وعلاء رجب، مدربًا، وزيزو اكاديمي مدربًا، وأحمد صالح مدربًا لحرس المرمي، و نور علي مديرا إداريًا، سيد حسن إداريًا، وعبد الستار، علاج طبيعي، وحسن جميل المشرف العام على الفريق.

حقق نادي صن داونز الجنوب أفريقي فوزاً كبيراً على حساب النادي الأهلي المصري بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا.

أهداف المباراة جاءت عن طريق ثيمبا زواني في الدقيقة 13، وايين أريندسي في الدقيقة 23، الهدف الثالث جاء عن طريق ريكاردو ناسيمينتو في الدقيقة 47، الرابع عن طريق جاستون سيرينيو في الدقيقة 62، والخامس سجله لاعب الأهلي السابق باكاماني في الدقيقة 83.

وبهذا النتيجة الثقيلة يضع الفريق الجنوب أفريقي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة الفريقين في القاهرة يوم 13 أبريل الجاري.

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي منتخب السويس، بقيادة علاء نوح، نظيره فريق المريخ البورسعيدي بقيادة أشرف خضر، في الثالثة عصر اليوم الخميس، علي المباراة التى تقام على استاد الجيش الثالث، ضمن منافسات مجموعة القاهرة و القناة من مسابقة الدوري الممتاز ب.

ويدخل ابناء السويس اللقاء رافعًا شعار الفوز والحصول على الثلاث نقاط، من أجل اسعاد الجماهير و الهروب من شبح الهبوط والبقاء في الممتاز ب، حيث يحتل منتخب السويس المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة، في حين يحتل المريخ الترتيب السابع برصيد 29 نقطة.

 

 حقق فريق النصر مواليد 99 لكرة القدم الفوز علي فريق الشرطة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الاخير ضمن مباريات دوري قطاعات الناشئين. 

احرز هدفي النصر مصطفي عمارة ويوسف محسن 

وظهر فريق النصر بشكل جيد خلال المباراة واشاد محمد خلف بمستوي اللاعبين خاصة اسلام تامر وعمرو محمد واسامه ربيع ومصطفي عمارة وسيف احمد ومحمد عاطف وعمرو محمد 

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده ل 21 نقطة في المركز الاول ويستعد الفريق لمواجهة مصر للتامين يوم الاحد علي ملعب التامين بالمقطم.

 

في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأداء أدوارها على أكمل وجه، تقوم وزارة الشباب والرياضة بدعم مجموعة من مراكز الشباب في مختلف المحافظات من خلال توفير الأدوات الرياضية المطلوبة بها بتكلفة إجمالية تصل إلى 5 مليون و829 ألف جنيه.

وتتمثل تلك الاحتياجات في أبسطة رياضية لألعاب المصارعة والكاراتيه، وترابيزات لتنس الطاولة والبلياردو بجميع مشتملاتهم، وكرات رياضية، وذلك استجابةً لمطالب مراكز الشباب.

يأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لوزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، ورصد واقعها واحتياجاتها من تطوير للبنية الإنشائية، وتوفير الأدوات الرياضية المطلوبة لتوفيرها حتى تقوم تلك المراكز بدورها المنوط بها في إتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، وجذب مزيد من الأعضاء من النشء والشباب.

الصفحة 1 من 258
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

رسميا .. نسبة الحضور في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بمحافظة #السويس ٤٧،٧ %. عدد من قاموا بالتصويت ٢١٥٠٣٧ من… https://t.co/R3wpNyYrlL
Suezbalady | السويس بلدي - صور..انقلاب سيارة واصطدامها بعامود الانارة بمدينة السلام ١ بالسويس https://t.co/Veyi3wPPjk
لازم تحلو مشكلة الطريق دة كدة كتير كل يوم حادثة https://t.co/Veyi3wPPjk
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady