محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

أعلنت اللجنة المكلفة على انتخابات نادي منتخب السويس، تخصيص 5 لجان لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية لتسجيل الحضور والمشاركة فى عملية التصويت بانتخابات النادى، والمقرر لها غدا الجمعة.

وخصص مسئولو السويس، 5 لجان انتخابية لاستقبال الأعضاء من أجل تسهيل عملية التصويت وستكون الانتخابات تحت إشراف قضائى وإشراف من الجهة الإدارية.

وفى نفس السياق يحق لـ1492 عضوا من أعضاء النادي التصويت فى تلك الانتخابات وهم الذين قاموا بتسديد الاشتراكات هذا العام فى الانتخابات التى يتنافس فيها مرشحا 35 منهم 4 على رئاسة النادى.

Comments ()

 

أعلن عمرو أنور، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى منتخب السويس، قائمة تضم 20 لاعبًا، لملاقاة نظيره فريق الشمس، على استاد السويس الجديد اليوم الخميس فى الجولة التاسعة ضمن مباريات المجموعة "التانى" من دورى الممتاز "ب".

وضمت القائمة منتخب السويس:

حراسة المرمى: أشرف بخيت و محمد البشبشي
خط الدفاع:، أحمد عبد الرحمن، أحمد رضا، إبراهيم أبو ليزيد، سيد سويلم، محمد علاء هيكل
خط الوسط: محمد عودة، محمد الشربينى، فله، محمود جلبط، محمود طلعت، مصطفي حافظ، اسلم رمضان، محمد مجدى، محمد جمال الكارته
خط الهجوم: أحمد زغلول، وليد بدران، مصطفي زايد، على بهيج.

ويحتل منتخب السويس قمة المجموعة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات بينما ياتى الشمس في المركز التانى برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.

Comments ()

 

يواجه مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بقيادة حسام البدري، مباراة صعبة ومهمة أمام نظيره الإسماعيلي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر إلى الفوز فى هذه المباراة من أجل مواصلة الزحف نحو قمة جدول الدوري.

ويدخل الأهلى المباراة في المركز الحادى عشر برصيد ١٠ نقاط.

أما الإسماعيلى فيخوض اللقاء من أجل الفوز للابتعاد بقمة الدورى التى يحتلها برصيد ٢٠ نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب طنطا.

Comments ()

 

فاز الفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد على نظيره فريق الروضة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما امس السبت على ملعب الثاني ضمن لقاءات الجولة الثامنة للمجموعة السادسة أ بدوري القسم الثالث

إنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفي الشوط الثاني نجح اللاعب أحمد رجب في إحراز هدف الفوز لبورفؤاد في الدقيقة 20 لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدف نظيف

وبتلك النتيجة إرتفع رصيد بورفؤاد للنقطة 18 ليظل بالقمة متصدرا للمركز الأول ، بينما تجمد رصيد الروضة عند النقطة 12 والمركز الثاني.

Comments ()

 

استقر عمرو أنور المدير الفني بنادي منتخب السويس، على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء فريق الترسانة التي تنطلق بعد قليل ، في تمام الساعة الثالثه عصرا، ضمن مباريات الاسبوع الثامن من دوري القسم التانى مجموعة القاهرة و القناة.

وجاء تشكيل منتخب السويس كالتالي:-

حراسة المرمى: أشرف بخيت

الدفاع: أحمد رضا - محمود طلعت - محمد عودة - أحمد عبد الرحمن

الوسط: محمد جمال الكارته - اسلم رمضان - أحمد فله - محمد الشربيني

الهجوم: على بهيج - أحمد زغلول

يحتل منتخب السويس المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق الترسانة المركز الاول برصيد 16 نقطة.

Comments ()

 

أعلن عمرو أنور، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى منتخب السويس، قائمة تضم 20 لاعبًا، لملاقاة الترسانة على استاد السويس الجديد اليوم السبت فى الجولة الثامنة ضمن مباريات المجموعة "التانى" من دورى الممتاز "ب".

وضمت القائمة السويس:

حراسة المرمى: أشرف بخيت و محمد فتحي
خط الدفاع:، أحمد عبد الرحمن، أحمد رضا، إسماعيل سعيد، سيد سويلم، إسماعيل حسن
خط الوسط: محمد عودة، محمد الشربينى، فله، جلبط، محمود طلعت، مصطفي حافظ، اسلم رمضان، محمد مجدى، محمد جمال الكارته
خط الهجوم: أحمد زغلول، يوسف محمد، مصطفي زايد، على بهيج.

Comments ()

 

تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباراة هامة تجمع فريقا المريخ البورسعيدي ونظيره الفنار على ملعب الأول ضمن لقاءات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني

يتطلع فريق المريخ من خلال هذا اللقاء لتعويض الهزيمة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام فريق إتحاد الشرطة بنتيجة 0/2 ، إلى جانب الخروج أمام فريق مصر المقاصة بدور ال32 من مسابقة كأس مصر ويمتلك قبل هذا اللقاء 9 نقاط يحتل بهم المركز السابع

أما فريق الفنار فيعاني من تدهور النتائج منذ بداية الموسم ، وقد حظى براحة في الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته أمام فريق أبي صقل ، ويمتلك نقطة واحدة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

Comments ()

 

واصل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك صحوته فى الفترة الأخيرة وحقق انتصاره الثالث على التوالى بتغلبه على النصر بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم فى ستاد القاهرة ضمن الجولة 9 من عمر بطولة الدورى الممتاز .

ورفع الزمالك رصيده إلى 18 نقطة وتقدم بها إلى المركز الثانى مؤقتا ، فيما تجمد رصيد النصر عند 4 نقاط .

Comments ()

 

تنطلق غدا السبت مباريات الاسبوع الثامن من دوري القسم الثالث بالمجموعة الخامسة "أ" عندما يستضيف فريق النوبة بقيادة أحمد عبد الغني صاحب المركز الخامس برصيد 8 نقاط، نظيره مركز شباب التل الكبير بقيادة سيد الشرقاوي صاحب المركز التانى برصيد 13 نقطة، علي استاد السويس القديم.

ويحل غزل السويس بقيادة صلاح عثمان صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط، ضيفا على فريق الشهداء بالإسماعيلية صاحب المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وبحثاً عن البقاء في الصدارة يصطدم مركز شباب أبو صوير بقيادة جمال البحيري صاحب المركز الاول برصبد 16 نفطة، بشقيقه مركز شباب أبو شحاتة بقيادة محمد فؤاد صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط، علي ملعب أبو شحاتة.

وفي نفس الإطار يلتقي فريق بورتو السخنه صاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة مع نظيره فريق بلدية الإسماعيلية بقيادة أحمد الابو صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، على استاد الجيش الثالث بعجرود.

ويخرج مركز شباب أبو زنيمة صاحب المركز الأخير برصيد نقطة بأي تلك الجولة.

Comments ()

 

أعلن المونتينيجري نيبوشا المدير الفنى للزمالك عن تشكيلة فريقه لمواجهة النصر بعد قليل على ستاد القاهرة في الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل مكونا من: أحمد الشناوي و علي جبر ومحمود علاء وحازم إمام ومؤيد العجان طارق حامد وأحمد داودا وأحمد مدبولي ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة وكابونجو كاسونجو.

Comments ()
الصفحة 1 من 198

اعلان

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك