محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

أسفرت قرعة دور الثمانية لدورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، عن وقوع فريق مركز شباب السلام، ممثل السويس فى البطولة أمام فريق العمراوي بطل الإسكندرية وسيقام اللقاء يوم الأحد الموافق 22 أبريل الجاري.
 
وكان فريق مركز شباب السلام، قد تخطى فريق المحمصة ممثل الإسماعيلية، كما تغلب مركز شباب العمراوي على فريق صلاح سالم ممثل بني سويف في دور الـ16 للبطولة.
 
ويقود مركز شباب السلام سيد تيجانا، مديرا فنيا، وياسر السيد، مدرب عام واينو أحمد مدرب، ومحمود فتحي حراس مرمي.
 
ويضم السلام مجموعة متميزه من الاعبين أصحاب الخبره مثل، محمد فيونكه حارس مرمي، وبلية تيجانا، وأحمد كبريت، ومصطفي طيفه، ومحمد الفنجري.

 

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " عن الفرق التي ستشارك بدور المجموعات للنسخة الخامسة عشر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية وعددهم 16 فريق

هذا وقد صرح الموقع الرسمي للنادي أن تلك الفرق هي " المصري البورسعيدي ، فيتا كلوب الكونغولي ، أشيك ميموزا الإيفواري ، شباب بلوزداد الجزائري ، إتحاد العاصمة الجزائري ، أدونا ستارز الغاني ، أنيمبا النيجيري ، الهلال السوداني ، كارا برازافيل الكونغولي ، يانج أفريكانز التنزاني ، ويليامز فيل الإيفواري ، جورماهيا الكيني ، يونياو دو سونجو المزمبيقي ، رايون سبورت الرواندي ، دجوليبا المالي ، نهضة بركان المغربي ، الرجاء البيضاوي المغربي

ومن المنتظر أن تقام قرعة دور المجموعات يؤم السبت المقبل بمقر الإتحاد

 

نجح مسئولو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، في ضم اللاعب علي بهيج هداف منتخب السويس، وذلك لمدة موسمين لدعم خط هجوم ذئاب الجبل في الموسم القادم بالدوري الممتاز بعد أن كان في محور اهتمام محمد عودة المدير الفني السابق للفريق والذي طلب التعاقد معه في يناير الماضي قبل أن تتمسك إدارة السويس باللاعب.


واستطاع بهيج تسجيل 11 هدفا هذا الموسم قاد من خلالها فريقه للمركز السابع في المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب؛ مما جعله محور اهتمام العديد أندية الدوري الممتاز قبل دخول نادي المقاولون العرب طرفا قويا في الصفقة.

 

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي على نظيره فريق مونانا الجابوني 2/1 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد المصري ببورسعيد ضمن لقاءات الإياب بدور ال 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وقد خرج عقيما بلا أهداف ، وفي الشوط الثاني تقدم فريق المصري بهدف أحرزت محمد كوفي ، وبعدها سرعان ما تعادل الفريق الجابوني لويس أوتشانغا ولكن رفض المصري الخروج من المباراة بتلك النتيجة فأحرز لاعبه إسلام عيسى هدف الفوز انتهى اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بثنائية مقابل هدف

وبتلك النتيجة تمكن المصري من الصعود لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه ، بينما خرج مونانا من البطولة ، وقد شهدت المباراة حضور وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان وهاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم و عدد كبير من المشجعين وصل عددهم 10 ألاف متفرج

 

جدد نادي المنيا الرياضي التعاقد مع طارق السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لموسم آخر، بعد أن نجح في تقديم مستوى قوي خلال الـ 11 مباراة الأخيرة التي قاد فيها الفريق بالدوري الممتاز"ب"، كما تم تجديد التعاقد مع سامح اسماعيل المدرب العام لموسم جديد.
 
وأعلن مجلس إدارة نادى المنيا برئاسة عاطف عبد الجابر ان الإدارة استقرت على التجديد مع المدير الفني والمدرب والجهاز المعاون كاملًا، بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به خلال المباريات الأخيرة ، والتمكن من الفوز في 9 مباريات والتعادل في اثنين دون أي هزيمة.
 
وتمنى المجلس دوام التوفيق للجهاز الفني في الموسم القادم، وتحقيق المزيد من الانتصارات والصعود للدوري الممتاز " أ ".
 
جاء ذلك بحضور عاطف عبد الجابر رئيس النادي، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس النادي والمشرف على ملف كرة القدم، وأعضاء مجلس الادارة كل من الدكتور علي مجدي، والأساتذة هاني صدقي وخالد فايز ونور مدكور ومحمد أحمد شحاته.

 

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جنوب سيناء من التأهل الى الدوري القسم الثالث بعد فوزه عصر اليوم الاثنين على منافسه فريق الجمارك البورسعيد ( 3 - 1 ) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي النوبة ( بالسويس )، ضمن منافسات الجولة التانية من دورة الترقي المؤهلة لدورى القسم الثالث في الموسم القادم والتي تضم معهما فريق التل الكبير.

 

ليحتل جنوب سيناء المركز الأول برصيد 3 نقاط، بينما أصبح جمارك بورسعيد في المركز التاني برصيد 3 نقاط، ويأتى فريق التل الكبير في المركز الاخير بدون رصيد.

 

وبهذا النتيجة ينتظر جمارك بورسعيد لقاء جنوب سيناء و التل الكبير في اخر مباريات الدورة لتحديد الفريق الصاعد لدوري القسم الثالث.

 

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى عدم حدوث أى تغيير فى مكان إقامة المنتخب فى جروزنى فى كأس العالم روسيا 2018.

 

وأضاف لهيطة أن المنتخب أنهى إجراءات سفر 42 لاعبا معه لخوض ودية الكويت، لكن أكد أنه لن يسافر الـ42 ستتم تصفية العدد المختار نهائيًا منهم من جانب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى ومن ضمن الـ42 شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى.

 

تابع لهيطة لهيطة فى تصريحات إذاعية" هناك 35 لاعب بنختار بينهم للمشاركة فى المباريات الودية القادمة المجموعة الأخيرة هى من سيتم تصفيتها لتكون المجموعة الأساسية للمنتخب الوطنى فى قائمة كأس العالم."

 

تنطلق في الساعة الثالثة عصرا اليوم الاثنين مباراة تجمع فريقا الجمارك ونظيره فريق جنوب سيناء ضمن لقاءات الجولة الثانية من دورة الترقي المؤهلة للصعود للقسم الثالث. 
 
هذا وقد فاز الجمارك خلال الجولة الأولى على فريق التل الكبير ليحصل أول 3 نقاط ، وسوف تكون مباراة اليوم داعمة في نتيجته الفريق البورسعيدي خاصة وان المباراة الثالثة ستشهد ملاقاة التل الكبير وجنوب سيناء.

 

أكدت صحيفة الرياضة السعودية نجاح المسئولين عن الرياضة السعودية فى الحصول على حق إذاعة مباريات كأس العالم الثلاثة الخاصة بمنتخب الخضر فى دور المجموعات.

 

وكشفت الصحيفة أن المسئولين بذلوا مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على بث لقاءات المنتخب السعودي فى كأس العالم، وأشارت الصحيفة إلى ان المباريات سيتم إذاعتها عبر قناة "الرياضية السعودية".

 

وكانت قرعة كأس العالم أوقعت المنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولى والتى تضم مصر وروسيا وأوروجواى.

أقيمت اليوم السبت فعاليات اليوم الثالث من دورة البقاء لفرق دوري المحترفين لكرة اليد والتي تستضيفها محافظة أسيوط بمشاركة 8 فرق هذا وقد جاءت النتيجة للمباراة الأولى اليوم هي فوز الأوليمبي على البنك الأهلي بنتيجة 22 / 20 ليرتفع رصيده للنقطة 26 ويظل بالمركز الثاني ، بينما إرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 17 والمركز السابع أما المباراة الثانية فجمعت فريقا الجزيرة و 6 أكتوبر وقد فاز فيها الأول بنتيجة 25/21 ، ليرتفع رصيده للنقطة 31 ليظل معتليا للقمة ، وإرتفع رصيد أكتوبر للنقطة 21 والمركز الخامس وجاءت المباراة الثالثة وقد فاز فيها الشمس على بترول اسيوط بنتيجة 23 / 20 ، ليرتفع رصيده للنقطة 22 بالمركز الرابع وإرتفع رصيد أسيوط للنقطة 10 بالمركز الأخير أما المباراة الأخيرة فقد جمعت فريقا بورسعيد والطيران وفاز فيها الأول بنتيجة 24 / 23 ليرتفع رصيده للنقطة 26 والمركز الثالث بينما إرتفع رصيد الطيران للنقطة 19 والمركز السادس
الصفحة 1 من 222

اعلان

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك