محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي سماد أبوقير في التعاقد مع إسلام الفار لاعب فريق الشرقية لمدة موسم ونصف ، بعد أن نجح اللاعب في الحصول علي الاستغناء الخاص به من ناديه السابق خلال فترة القيد الشتوي الحالية لدعم الفريق السكندري في الدور الثاني للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب.
ووقع "الفار" لفريق سماد أبوقير بعد الاتصالات التي تلقاها من أحمد الكاس المدير الفني للفريق، لمعرفة موقفه من الرحيل عن فريق الشرقية خلال انتقالات يناير الجاري، ما دفع اللاعب للتفاوض مع إدارة النادي الشرقاوي للحصول على الاستغناء الخاص به مقابل ترك باقي مستحقاته منذ الموسم الماضي.
في الوقت نفسه يعكف الجهاز الفني لفريق السماد على تجهيز اللاعب للدفع به في التشكيل الأساسي أمام فريق فاركو للأدوية في الجولة القادمة للمجموعة الثالثة بحري التي يحتل الفريق فيها المركز 13 برصيد 16 نقطة.

 

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمود وفا لإدارة مباراة النصر وسموحة التي ستقام اليوم( الثلاثاء) ضمن الأسبوع العشرين لدوري القسم الأول، ويعاونه أحمد ساهر وخالد رمضان، وسيد محمد أحمد حكماً رابعاً، وكل من محمد عبد الحافظ وجلال أحمد حكماً خامساً.

الثلاثاء, 23 يناير 2018 00:29

زولا الشمس ينضم رسميا إلى بتروجت

 

حصل أحمد عبد الرحمن زولا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشمس، على الاستغناء الخاص به من النادي امس الإثنين، عقب وصول الشيك الخاص بالاتفاق المالي للإدارة المالية.

كان وفد من بتروجت حضر إلى مكتب تامر على المدير التنفيذي للنادى وأنهوا إجراءات التعاقد مع زولا الذي التقط صورًا تذكارية مع الإعلامي أسامة أبو زيد، رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، والكابتن أسامة صلاح، والكابتن مها الميرغني، عضوي المجلس، والمحاسب تامر علي، المدير التنفيذي للنادي، والمستشار مأمون العطار، مستشار مجلس الادارة للشئون القانونية.

 

يقود اليوم الإثنين، حسان أبو الوفا مدرب قطاع الناشئين تدريبات الفريق الأول بنادى منتخب السويس التى تقام في تمام التانيه عصرا على ملعب منتخب السويس القديم الملاحه، بعد اعتذر ميمي فريد بعد الهزيمة من جمهورية شبين في افتتاح مباريات الدور الثاني للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري "الممتاز ب".
 
ويستعد فريق منتخب السويس لمواجهة فريق الزرقا في المباراة التي ستقام يوم الجمعه المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدور الثاني والتي يسعى الفريق السويسي للفوز بها والعودة للصورة من جديد رغم صعوبتها؛ بسبب هزيمة الزرقا في اللقاء الماضي. 
 
 
ومن المنتظر أن يحضر تدريب اليوم مصطفي عبده مدرب بلدية المحلة السابق وذلك لمشاهدة الفريق عن قرب والتفاوض مع المجلس لإتمام تعاقده لقيادة الفريق في الفترة القادمة بالدوري الممتاز ب.

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مباراة ودية عصر اليوم الإثنين أمام فريق مصر المقاصة، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة جمهورية شبين بالجولة الـ17 ضمن منافسات دورى القسم التانى الجمعه المقبل.

ويمنح سعد فاروق المدير الفني الفرصة، لمجموعة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة نجوم المستقبل في الجوله الماضيه و التى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتجهيزهم بدنيا وفنيا للاستفادة منهم خلال المباريات المقبلة.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز التانى في مجموعة "القاهرة" برصيد 29 نقطة.

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، نظيره فريق الأسيوطى سبورت على ملعب ستاد الإسماعيلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الــ20 مسابقات الدوري الممتاز.

ويسعى أصحاب الأرض لتصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات، وتعويض الخسارة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام فريق المقاولون العرب 2/0.

في المقابل يسعى فريق الأسيوطى بقيادة مديره الفنى علي ماهر لتحقيق المفاجأة والعودة من الإسماعيلية بالثلاث النقاط للاستمرار في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 41 نقطة فيما يحتل الأسيوطي المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

 

تعادل الفريق الأول للكرة بنادي بورفؤاد مع نظيره فريق فارسكور سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الثاني بدمياط ضمن لقاءات المجموعة السادسة أ من دوري القسم الثالث

حاول لاعبي الفريق البورفؤادي أن يتقدموا بهدف من أجل العودة لقيادة قمة المجموعة لكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وبتلك النتيجة إرتفع رصيد بورفؤاد للنقطة 25 بالمركز الثاني ، وإرتفع رصيد فارسكور للنقطة 17.

 

تعادل الفريق الأول للكرة بنادي الرباط والأنوار مع دمياط  بهدف لكل منهما ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الأول ضمن لقاءات المجموعة السادسة أ من دوري القسم الثالث 
 
إستطاع فريق الرباط أن يتقدم بهدف خلال الشوط الأول الذي إنتهى بتلك النتيجة ، وفي الشوط الثاني نجح دمياط في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما 
 
وبتلك النتيجة إرتفع رصيد دمياط للنقطة 25 ليظل معتليا للقمة ، متساويا مع فريق الرباط والأنوار الذي يحتل المركز الثالث و فريق بورفؤاد صاحب المركز الثاني

 

حقق فريق غزل السويس بقيادة محمود متولى فوزا مستحقا على حساب فريق مركز شباب أبو شحاته بهدفين دون رد في المباراة التى جمعتهما اليوم السبت بملعب مركز شباب المدينة ،ضمن منافسات مجموعة "القناة " بدورى القسم الثالث .

وبهذا الفوز رفع غزل السويس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد أبو شحاته عند 13 نقطة بالمركز الاخير.

كما فاز بلدية الإسماعيلية بهدف نظيف على فريق مركز شباب أبو زنيمه، ليصل رصيد البلدية إلى 25 نقطة بالتساوي مع بورتو السخنه.

وعلى ملعب السويس القديم، فاز فريق الشهداء على النوبة 0/2، ليرتفع رصيد الشهداء إلى 15 نقطة يحتل المركز السادس، وتوقف رصيد النوبة عند 18 نقطة في المركز الرابع.

وحسم التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة التل الكبير و بورتو السخنه، ليرتفع رصيد التل الكبير إلى 14 نقطة في المركز السابع، و ارتفع رصيد بورتو إلى 25 نقطة محتل المركز التاني.

 

26804705 1417370051723666 6159810427765612110 n 97908

 

 

 

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الخامس عشر بالمجموعة الخامسه "أ" بدورى القسم الثالث فى توقيت واحد وهو التانية والنصف فى لقاءات لا تقبل القسمة على اثنين نظرًا لتقارب المستوى وطموح جميع الفرق فى حصد الثلاث نقاط سواء أهل القمة أو أهل القاع.

في المباراة الأولي يستضيف التل الكبير صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة نظيره بورتو السخنه صاحب المركز الثانى بالمجموعة برصيد 24 نقطة.

النوبة يحاول العودة للصورة

على استاد السويس القديم بالملاحه يحاول أبناء النوبة بقيادة أحمد عبد الغني تحقيق الفوز على فريق الشهداء الذى يحتل حاليًا المركز الاخير برصيد 9 نقاط، وقد نجح النوبة فى الفوز على الشهداء فى مباراة الدور الأول بتيجة 2/5.

يدخل أبناء أحمد عبد الغنى اللقاء فى المركز الرابع برصيد 18 نقطة، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الثلاث نقاط إذا ما أراد استكمال مشواره فى المنافسة على الصعود لدورة الترقي أما أى نتيجة أخرى فسيكتفى بالتمثيل المشرف فى الموسم الحالى.

غزل السويس يحاول العودة للانتصارات

وعلى ملعب مركز شباب الساحه يستقبل غزل السويس بقيادة محمود متولى فريق مركز شباب أبو شحاته بقيادة محمد فؤاد، فى مباراة صعبة لأصحاب الأرض بعد الانتفاضة القوية التى قام بها الفريق الاسمعلاوي فى المباريات الأخيرة، فى المقابل يسعي غزل السويس من تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ليتقدم خطوه في جدول الترتيب.

يدخل غزل السويس المباراة فى المركز السابع برصيد 13 نقطة، بينما يحتل شباب أبو شحاته المركز السادس برصيد 13 نقطة .

بلدية الإسماعيلية يسعى لاستكمال المنافسه

وفى محاولة سهلة لأصحاب الأرض بلدية الاسماعيلية صاحب الـ22 فى المركز الثالث لمواجهة نظيره مركز شباب أبو زنيمه صاحب المركز الخامس رصيد 14.

وخرج مركز شباب أبو صوير صاحب المركز الأول برصيد 27 نقطة باي تلك الجولة.

الصفحة 1 من 209

اعلان

Left Block 1

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اعلان

اعلان

تابعنا على الفيس بوك