Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

 

واصل فريق مركز شباب المدينة، بقيادة صابر مصطفي و رامي إبراهيم، تصدرة لقمة المجموعه الأولي بدوري مراكز الشباب بـ«السويس»، بعد انتهاء منافسات الأسبوع السادس للمسابقة.

وبعد الفوز على فريق مركز السيد هاشم بقيادة علاء عيسي، بنتيجة 3 - 1، في المباراة التى جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الساحة بالاربعين، حيث أحرز للمدينة، رمضان البدري، و أحمد جمال، و بسكوته، وعلى فيونكه لسيد هاشم، ليرتفع رصيد المدينة إلى 15 نقطة، ليحقق العلامة الكاملة حتى الأن، ويتجمد رصيد السيد هاشم عند 12 نقطة.

وكما أسفرت نتائج المجموعة كالتالى.

استطاع كبريت المفارق الفوز على الرائد بنتيجة 5 - 1 ، و شندورة على المعمل 3 - 0 ، و تعادل الجبلايات مع قرية عامر بنتيجة 2 - 2، وكما خرج سليم الحي باي تلك الجولة.

 

أعلن نادي الإنتاج الحربي التعاقد مع صانع ألعاب المريخ البورسعيدي، علاء سلامة، لمدة 4 سنوات، بفترة الانتقالات الشتوية للنادي الحربي.

 

وذكرت مصادر بالنادي أنه تم الاتفاق على انتقال سلامة مقابل 750 ألف و15% من مقابل عائد بيع اللاعب، وإقامة فريق المريخ بأحد فنادق القوات المسلحة خلال لقاءات الفريق بالقاهرة، وصيانة الإنتاج الحربي لملعب المريخ بعد نهاية الموسم.

أقيمت امس الجمعة مباريات الجولة الافتتاحية للدوري العام للكرة الخماسية " ينتابول "  ، وقد شهدت تلك الجولة حضور رئيس الإتحاد محمد حسين و عضو مجلس إدارة الإتحاد أحمد عبد العزيز بحضور مباراة الإسماعيلي و السنطة والنزول لأرض الملعب لتحية اللاعبين

وقد جاءت النتائج كالأتي :

فاز فريق المصري القاهري على نظيره فريق طحلة بنتيجة 10/0 ، ونجح فيها لاعب المصري إسلام مارسيلو في أحراز سوبر هاتريك ليتصدر قائمة الهدافين.

فاز فريق الأشراف على نظيره فريق التجمع الأول في المباراة التي جمعت بينهما بالقاهرة ، وقد إستطاع لاعب الأشراف محمد أبو الوفا من إحراز هاتريك .

وفاز الإسماعيلي على نظيره السنطة بنتيجة 9/1 ، وأحرز لاعب الدراويش محمد شاكر هاتريك ، وأقيمت المباراة بملعب الإسماعيلي

أعلن صلاح عثمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النوبة، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الشرقية، والتي تقام في الثانية والنصف من عصر اليوم، السبت، على استاد الزقازيق، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للمجموعة «السابعة» بدورى القسم الثالث.

وجاء تشكيل النوبة كالتالي:

في حراسة المرمي؛ كريم السيد.

في خط الدفاع؛ أحمد "هيكل"، وسيد جمال، و وليد إبراهيم، ومحمد كمال.

في خط الوسط؛ محمد الكيال، و حماصه، ومحمود قطب، ومحمد زوز، و محمد غريب.

في خط الهجوم؛ أحمد عبد الله.

بينما سيتواجد على مقاعد بدلاء النوبة، مهاب لطفي و الطيب الفايز وسمير سامى وإبراهيم محمد، و مصطفي عبد اللطيف و عبد الرحمن بكار و سيد سليمان.

ويدخل فريق النوبة مباراة اليوم في المركز قبل الاخير برصيد 10 نقاط فيما يخوض فريق الشرقية اللقاء هو على قمة المجموعة برصيد 32 نقطة.

يحل اليوم الجمعة الفريق الأول بنادي كهرباء القصاصين ضيفًا على نظيره فريق فايد، في المباراة التى تقام على ملعب مركز شباب فايد، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني بدوري القسم الرابع مجموعة "الإسماعيلية".
ويدخل كهرباء القصاصين اللقاء في المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، أما فايد فيخوض مباراة بدون نقاط بعد الخسارة الجولة الأولى أمام الرياضي بالتل.
وفي نفس التوقيت، يلعب مركز شباب التل الكبير صاحب الثالث برصيد نقطة، أمام نظيره مركز شباب فايد الذي يخوض أولى مبارياته بالمسابقة، والتي تقام ملعب مركز شباب التل الكبير.
وكما يستضيف السكة الحديد صاحب الأخير بدون نقاط، نظيرة فريق أبو خليفة صاحب المركز الرابع برصيد نقطة، وتقام المباراة على السكة الحديد.

 

حقق الفريق الأول بمركز شباب المدينة بقيادة صابر مصطفي فوزا كبيرا على نظيرة مركز شباب سليم الحي بقيادة خليفة عبد القوي بنتيجة 3 - 1، في المباراة التى جمعت بينهما، على ملعب السلام بحى فيصل، ضمن منافسات الأسبوع الخامس بالمجموعة الأولي لدورى مراكز الشباب بمحافظة السويس.

وشهدت المباراة تألق لاعبي نادي المدينة، الذين نجحوا في إنهاء الشوط الأول بهدفين، عن طريق أحمد "طاطا"، و محمد "كافي" وكريم حارس المرمى الذى تصدي للعديد من لاعبي سليم الحي ومع بداية الشوط الثاني، نجح أحمد رأفت في احراز هدف لسليم الحي، ثم عاد نجم المباراة محمد محمود بسكوته تسجيل هدف على طريقة الكبار، وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق الغي الحكم هشام توفيق المباراة بعد اعتراضات لاعبي سليم الحي على القرارات،  ليخطف شباب المدينة ثلاث نقاط غالية، ويعتلي قمة المجموعة الاولي.

وعقب فوز اليوم، رفع المدينة رصيده لـ12 نقطة، بينما تجمد رصيد سليم الحي عند النقطة 12 نقطة في المركز الثانى.

تنطلق اليوم الأحد، في تمام الساعة الواحده ظهرا، 4 مباريات هامة بالأسبوع الخامس، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري مراكز الشباب بالسويس، في نسختها السادسة.
ففي المباراة الأولي، يستقبل مركز شبابسليم الحي بقيادة خليفة عبد القوي، نظيرة مركز شباب المدينة بقيادة صابر مصطفي ورامي إبراهيم فى مواجهة من العيار الثقيل بين المتصدر والوصيف.
فيدخل سليم الحي اللقاء على قمة الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، فيما يخوض المدينة اللقاء ورصيده 9 نقاط في المركز التانى من 3 مباريات.
وفي المباراة الثانية، يلتقي مركز شبابالسيد هاشم بقيادة علاء عيسي نظيرة مركز شباب الجبلايات بقيادة محمد صلاح، في المباراة التى تقام على ملعب التوفيق، كما يواجه مركز شباب قرية عامر بقيادة أحمد سعيد نظيرة مركز شباب عرب المعمل بقيادة على رجب، وتقام المباراة على ملعب مركز شباب المثلث، وعلى ملعب المدينة الاربعين، يلتقي مركز شباب شندورة بقيادة أحمد حرزة مع نظيرة مركز شباب الرائد بقيادة ناصر يوسف.

استطاع الفريق الأول بنادى كهرباء القصاصين اكتساح فريق السكة الحديد بسداسية نظيفة، في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب القصاصين، في أولي مباريات مجموعة "الإسماعيلية" لدورى القسم الرابع.

وبهذا الفوز يتصدر فريق القصاصين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

و حقق فريق الرياضي بالتل فوزا صعب على نظيرة فريق فايد بنتيجة 3/4 ليحصل على اول ثلاث نقاط بالمسابقة.


فيما انتهت مباراة نادى أبو خليفه ومركز شباب التل الكبير بالتعادل السلبي بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة.

 

حقق فريق مركز شباب المدينة مواليد 2002، فوزا غالي على نظيرة على فريق عرب المعمل بنتيجة 1 - 0 ، في المباراة التى جمعت بينهما، اليوم الجمعه، على ملعب نادى المعمل، ضمن أولي منافسات دورى الناشئين بمنطقة السويس لكرة القدم.

وحيث أحرز هدف المدينة اللاعب خالد محمد في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، ليحصل المدينة على اول ثلاث نقاط بالمسابقة.

ويقود مركز شباب المدينة جهاز فنى مكون من، رامي إبراهيم مديرا فنيا، وحسين عثمان مدرب عام ، محمد الواعر حراس مرمي، سيد صابر اداري.

تنطلق منافسات الدور الأول من مسابقة دوري الناشئين مواليد 2002 لكرة القدم بالسويس في الثانية والنصف من عصر الجمعة، بإقامة ثلاث مباريات، و الذى ينظمها منطقة السويس لكرة القدم برئاسة عز الدين أحمد.

ففي المباراة الأولي، يخرج مركز شباب المدينة بقيادة رامي إبراهيم لمواجهة نظيرة مركز شباب عرب المعمل، و التى تقام على ملعب شباب المعمل.

وفي المباراة الثانية، يستضيف فريق غزل السويس نظيرة فريق السماد، على ملعب مركز شباب المدينة بالاربعين.

وفي المباراة الثالثة، يلتقي مركز شباب المثلث مع نظيرة فريق بورتو السخنة، على ملعب المثلث.

الصفحة 1 من 251
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - المدينة يواصل صدارته للمجموعة الأولي بثلاثية في السيد هاشم بـ«دوري الشباب» https://t.co/xkgArhLX6W
Suezbalady | السويس بلدي - اليوم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بمشاركة محمد صلاح https://t.co/RO6BiGHP2u
Suezbalady | السويس بلدي - صور..بدء مبادرة اطفال اليوم قادة الغد بالسويس بالتوازي مع حملة ١٠٠ مليون صحة https://t.co/MIaZeXxJwV
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady