Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

أعلن مركز شباب سموح برئاسة على محسن تعيين احمد سيف مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالمركز والذي سيشارك في دوري القسم الرابع بالإسماعيلية بالموسم الجديد. 
وتم الإعلان عن الجهاز الفني المعاون والذي ضم كلا من محمد حبيب مدرب عام وعلى مدرب حراس المرمى وليد الجزار إداري، وكان الفريق قد خاض عددا من المباريات الودية خلال الفترة الماضية أبرزها امام الإسماعيلي وانتهت بالتعادل وفاز على القناة وسيواجه المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل بالإسماعيلية.

تنطلق بعد قليل مباراة بورتو والنصر في ختام الجولة ال18 بالدوري الممتاز ب مجموعة القاهرة والتي ستقام علي استاد الجيش بالسويس

واعلن سيد عيد المدير الفني للنصر تشكيل فريقه وجاء كالتالي:

ابراهيم عيسي في حراسة المرمي
الدفاع احمد صبيحة واحمد كالوشا ومؤمن عاطف ودخير محمد
في الوسط محمود صقر وحسين الحسيني
وفي الوسط المهاجم وليد عادل وكريم الضو واحمد حسين
ودانيال راس حربه

ويغيب عن النصر حمودة سمير قائد خط الدفاع للاصابة وجون مانجا احد اهم الاسلحة الهجومية للانذار الثالث

يدخل النصر هذا اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد 21 نقطة فيما يحتل بورتو المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة

شارك صباح اليوم الجمعة، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ود.رانيا المشاط وزيرة السياحة ود. خالد عناني وزير الأثار، في النسخة الأولى من مارثون الاهرام الدولي، والذي يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 3.500 الف متسابق يمثلون 70 دولة، وذلك بمسافة 10 كم في منطقة الاهرامات.

وأعرب "أشرف صبحي" ..عن سعادته بهذا المارثون الكبير الذي يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية بالرياضة، ودور وزارة الشباب والرياضية في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتبنى فكرة نشر الثقافة الرياضية بين جميع فئات المجتمع، وهو ما دعى إليه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتأكيد على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحة الفرد، حتى يكون قادر على العطاء ومساهما في تنمية وتطور المجتمع.

وأضاف "صبحي" .. أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع كافة الوزرات والهيئات والمؤسسات من أجل تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة للفرد والمجتمع، مشيرا الي وجود وزراء السياحة والاثار يعكس إهتمام الحكومة بالرياضة وممارستها والتأكيد على التكامل والتعاون بين جميع الوزرات، بشأن الإهتمام بجميع أفراد المجتمع المصري.

وأختتم وزير الشباب والرياضة بتوجيه الشكر للسادة وزراء السياحة والأثار وجميع المشاركين، مؤكدا على إستمرار تلك الفاعليات حتى نجعل الرياضة أسلوب حياة

 

أعلن الفريق الأول بنادى منتخب السويس بقيادة وائل القباني، قائمة فريقه، لملاقاة نظيرة فريق جمهورية شبين بقيادة سمير كمونة، والتى تقام اليوم الخميس على استاد بنها، في الساعة الثانية والنصف عصرا، ضمن مباريات الاسبوع الـثامن عشر لمسابقة دورى الممتاز ب.

وجاء قائمة منتخب السويس كالتالي :-

محمد خلف ، حسام عبد الخالق، صالح موسي، محمد علاء هيكل، أحمد عبد الرحمن، كواكو منساه، كمال أبو الفتوح، مصطفي معوض، محمد صلاح ، سمير فوزى، أحمد سمير جارة ، محمد فوزى، سامبو، محمد عماره، محمد جمال الكارته، علي حسين، إيهاب المصري، يوسف محمد بيبو، محمد عطية.

ويدخل فريق منتخب السويس اللقاء في المركز التاسع برصيد 18 نقطة ، فيما يخوض فريق شبين المباراة في المركز السابع برصيد 21 نقطة.

 

أعلنت منطقة السويس لكرة القدم، برئاسة عز الدين أحمد عن تنظيم الدورة الدولية للحصول على الرخصة C، التي تقام خلال شهر أغسطس المقبل، بمحافظة السويس.

ومن المنتظر اشتراك مدربي كرة القدم بالمحافظة، لمن حصلوا على الدورة التدريبية الأساسية للمدربين، ويشرف على الدورة الاتحاد الأفريقي وتحت رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقد أعلن الموقع الرسمي لمنطقة السويس لكرة، عن قبول 1500جنيه كرسم الاشتراك في الدورة على أن تكون مدة الدورة 15 يومًا وفتح الطريق أمام المدربين الراغبين فى الاشتراك سرعة تسجيل أسمائهم بالمنطقة مع سداد الاشتراك.

استقر مسئولو مجلس إدارة منطقة السويس لكرة القدم، برئاسة عز الدين أحمد، على بدء مسابقة دوري الناشئين مواليد 2004، يوم الخميس المقبل بعد عمل القرعة الخاصة بالفرق التي صعدت للمنافسات. ويشارك في المسابقة 6 فرق، وهم نادي منتخب السويس ومركز شباب المدينة ونادي جاسكو ومركز شباب التوفيق ونادي بتروحيت وبورتو السخنة. وتقام مباريات الجولة الأولى، عصر يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف، بثلاث لقاءات، حيث يلعب فريق منتخب السويس مع نظيره فريق مركز شباب المدينة ويلعب فريق بتروجت مع نادي بورتو السخنة، ويلتقي فريق مركز شباب التوفيق مع فريق جاسكو.

اشتعلت المنافسة، في مجموعة "السويس و سيناء" لدوري القسم الرابع لكرة القدم، والتي تنظمها منطقة السويس، في الموسم الجاري، بعد مرور الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول للمسابقة.

حيث حقق الفريق الأول بنادى السماد فوزا غاليا ومستحق على نظيره فريق ترسانة السويس البحرية بنتيجة 2 - 1 فى إطار اللقاء الذى جمع بينهم اليوم الجمعة على ملعب مركز شباب المدينة.

وبهذا الفوز واصل فريق السماد تصدر قمة المجموعة برصيد 9 نقطة بينما ياتى فريق الترسانة في قاع الجدول بدون نقاط.

وكما فاز مركز شباب أبو زنيمة على نظيرة مركز شباب التوفيق بنتيجة 2 - 1، في التى جمعت بينهما على ملعب مركز شباب التوفيق، ليستمر ابن سيناء في المنافسة بعد ارتفع رصيدهم الي 6 نقاط، أما التوفيق أصبح بعيد عن المنافسة بعد تجمد رصيدهم عند 3 نقاط

.51492296 1947547132039286 1341722275459629056 n

ينطلق عصر اليوم الجمعة الأسبوع الأخير بالدور الأول من مسابقة دوري القسم الرابع، مجموعة (السويس وسيناء) بمباراتين حاسمة الصاعد لدورة الترقي، ففى تمام التانية والنصف عصرا، ترسانة السويس يواجه السماد، ومركز شباب التوفيق يلاقي مركز شباب أبو زنيمة، ويشرف على تنظيم المسابقة منطقة السويس لكرة القدم برئاسة عز الدين أحمد.
ففي المباراة الأولى، يواجه فريق ترسانة السويس صاحب المركز الأخير بدون نقاط، شقيقة الأكبر السماد صاحب صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، في المباراة التى تجمع بينهما على ملعب مركز شباب المدينة بالأربعين، في مباراة سهلة لأبناء خليفة عبد القوي الذى يسعى للفوز على الترسانة ليتقدم خطوات من الترقي.
ففي المباراة الثانية، يستضيف مركز شباب التوفيق بقيادة خالد تايسون نظيره مركز شباب أبو زنيمة، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأول، في مباراة الثلاث نقاط الأهم للاستمرار في المنافسة مع السماد، حيث يحتل التوفيق المركز الثالث برصيد 3 نقاط، كما يحتل أبو زنيمة المركز الثانى برصيد 3.
نجحت اللاعبة رحمة علي سعد ابنة محافظة السويس في حصد المراكز الأولى في بعض بطولات ذوي الاحتياجات، متحدية كل الظروف، في الموسم الحالي ومنها المركز الأول في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة بعد منافسة شرسة مع عدد من اللاعبات اللواتي شاركن في البطولة. 
كما حصدت اللاعبة رحمة علي على المركز الأول في بطولة الفن التعبيري كأفضل مؤدية، وتعد تلك البطولة هي الثالثة لها، حيث حصدت صاحبة الـ13 عاما على بطولة بمنافسات الجري الطولي والوثب، كما دخلت تصفيات المدارس وهي حاليا تلعب باسم مركز شباب المدينة بالسويس.
وأكدت اللاعبة رحمة علي أنها سعيدة بالإنجازات التي حققتها في الموسم الحالي وتسعي إلى إضافة المزيد على المستويات الرياضية والثقافية والعلمية من خلال الدعم الذي تتلقاها من أفراد أسرتها ومعمليها ومدربيها في مركز شباب المدينة. 

حقق الفريق الأول بنادي سماد السويس، فوزا غاليا على شقيقة مركز شباب التوفيق بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب التوفيق، ضمن منافسات الأسبوع الثاني بمجموعة «السويس - سيناء» لدوري القسم الرابع.

بهذا الفوز أصبح السماد على قمة المسابقة برصيد 6 نقاط، وتوقف رصيد شباب التوفيق عند 3 نقاط.

وفي نفس التوقيت اكتسح مركز شباب أبو زنيمة نظيرة فريق ترسانة السويس البحرية بنتيجة 6 - 1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أبوزنيمة بسيناء، ليرتفع رصيد أبو زنيمة إلى 3 نقاط في المركز الثاني، ويأتي فريق ترسانة السويس في المركز الأخير بدون نقاط.

الصفحة 1 من 255
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#نموذج_ايجابي_للانسانية... #الدكتور_سامح_نصر استشاري و جراح الأوعية الدموية والقدم السكري بالسويس مثال محترم اتشرفت… https://t.co/ogqheFV7Id
فرع تمريض السويس ينفذ حملة هي الأولى من نوعها وهي مبادرة التثقيف والتوعية للأمراض غير السارية وأمراض سوء التغذية لل… https://t.co/UI4K3eGi8e
Suezbalady | السويس بلدي - بدء حملة التوعية والتثقيف الصحي للأمراض غير السارية وسوء التغذية لطلاب المدارس بالسويس https://t.co/m0VePhwBLR
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady