Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

استخدامات مذهله لاكياس الشاي المستعمله

 
لا يهتم الكثير منا بالاحتفاظ بأكياس الشاي بعد استخدامها، ظنا أنها تصبح بلا فيصبح مكانها المناسب سلة المهملات، ونجهل أن تلك الأكياس يمكن استخدامها لأمور عديدة.

ونقدم إليكم أبرز استخدامات "أكياس الشاي"، حسبما نشر موقع "all"، والتي تتمثل في:

- تهدئة حروق الشمس، كون الشاي يحتوي على مواد ملطفة ومهدئة للحرق، كل ما عليك هو وضع تلك الأكياس على منطقة الحروق وتركها لمدة 10 دقائق.

- وضع أكياس الشاي حول العينين يساعد على التخلص من الهالات السوداء، علاوة على تهدئة تلك المنطقة والتخلص من انتفاخ العينين.

- يساعد وضع الشاي على الشعر على التخلص من القشر الموجودة في فروة الرأس، بالإضافة إلي تقوية بصيلاته والمساهمة في نموه بصورة صحيحة.

- وضع أكياس الشاي في الأحذية يساعد على امتصاص الروائح الكريهة الموجودة بها، دون ترك آثر لها في الحذاء.

- يمكن للشاي أن يقلل من مستويات الحموضة في التربة، ومنع الفطريات حول قاعدة النبات، لذا يفضل وضعها حول النباتات المزروعة في المنزل أو الحديقة.

- يستخدم الشاي في تنظيف الأطباق المتسخة، كونه يعمل على إذابة الرواسب الدهنية الموجودة على الأطباق لذا يمكن الإستعانة به كمنظف سريع.

- يمكن استخدام أكياس الشاي في التخلص من البقع السوداء الموجودة على مرآة الحمام، والتي يصعب التخلص منها بواسطة المنظفات، ولكن بواسطة الشاي يمكن وضعه على قطعة قماشوتنظيف المرآة به.

- يساعد الشاي على التخلص من الروائح الكريهة الموجودة في الأيد بفضل تقطيع الثوم والبصل، لذا يفضل فرك الأيد به لمدة 5 دقائق ثم غسلها.

- يعاني الكثير منا من آلام اللثة أو ظهور ضرس العقل، لذا يفضل استخدام اكياس الشاي كمسن للآلام من خلال وضعه في قطعة قماش ووضعه تحت الضرس لدقائق.ك
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady