Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصرية من النوبة كرمتها الملكة إليزابيث لأعمالها الخيرية

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع الفتاة الشابة إيناس إبراهيم هلال، من مواليد إنجلترا ذات الأصول المصرية والمقيمة في بريطانيا، لتهنئتها على تكريمها من قبل الملكة إليزابيث الثانية نظير خدمتها للمجتمع المحلي هناك وقيامها بعدد من الأعمال الخيرية، حيث تسلمت التكريم في قصر باكينجهام الملكي الشهير.

وأعربت وزيرة الهجرة عن فخر مصر والمصريين بما تقوم به الشابة إيناس من أعمال مجتمعية هامة أوصلتها للتكريم من ملكة إنجلترا، فهي خير ممثل عن الهوية المصرية، ونقلت لها بعضا من جهود الدولة المصرية ممثلة في المجلس القومي للمرأة في الدفاع عن قضايا المرأة وحقوقها. 

ومن جانبها، أعربت إيناس إبراهيم هلال عن سعادتها بتهنئة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ممثلة عن الحكومة والدولة المصرية، مؤكدة إعتزازها بمصريتها ومتابعتها المستمرة لكافة الأحداث والمستجدات التي تجري على أرض الوطن، رغم أنها من الجيل الثاني للمصريين بالخارج وولدت في إنجلترا، مثمنة على اهتمام القيادة السياسية بدور المرأة المصرية والدفع في تجاه تقلدها مناصب رفيعة المستوى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

صباح الخير الناس مقسومة اثنين ناس بتحرض وناس بتتريق بس الحقيقة من بعد الساعه١ اللي كان في الشارع اشكال غريبة واللي… https://t.co/qSznYnPsBR
مظاهرة تخرج من الاربعين وتصل إلى مدرسه الفرنسيسكان
السوبر اهلاااااوي
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady