Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وفاة مواطن بسبب عدم العثورعلى طبيب الجراحة بمستشفى السويس العام ونطالب المحافظ بالتحقيق

 

 

تحقيق : أشرف قاسم

 

مسلسل اهمال مستشفى السويس العام اصبح مسلسلا تركيا ممتد الحلقات لانهاية له ، واصبحت حياة المواطنين لاقيمة لها بين ايدي "ملائكة الرحمة" الذين يتركون عملهم بالمستشفى ليتوجهوا الى العيادات والمستشفيات الخاصة دون ادنى مسئولية تجاه الفقراء ومعدومي الدخل والذين لايستطيعون دخول هذه المستشفيات ولامكان لهم يستطيعون الذهاب اليه لتلقي العلاج الى المستشفيات الحكومية فقط .

القصة باختصار :

قامت سيارة اسعاف بنقل  المواطن " احمد محمد محمد مرسى " 32 عاما  إلى مستشفى السويس العام بقسم إستقبال باطنة الساعة 12 ظهر أمس السبت ،  بينما كانت ملابسه متسخة بالاتربة نتيجة مشاجرة او وقوع اثر حادث على الارض ولا شيء يدل على شخصيته سوى شهادة ميلاد كانت في جيبه  وقامت طبيبة  القسم وهى طبيبة إمتياز تأتي من الاسماعيلية يوما واحدا في الاسبوع  بالكشف عليه ثم اوصت بنقله  إلى قسم استقبال جراحة واخذته بالفعل  إحدى العاملات  على كرسى متحرك وذهبت به لكى تسلمه إلى طبيب الجراحة ، لكنها لم تجده وإنتظرت حتى يأتى الطبيب ولم يحضر وطلبت منها إحدى العاملات بقسم الجراحة ان تدخله غرفة الكشف و عندما يحضر الطبيب سيقوم بتوقيع الكشف الطبي عليه ، فتركته  عاملة قسم استقبال الباطنة ثم عادت لمكان عملها .... وبعد فترة من الوقت لايعلم احد من العاملين هناك مدتها بالتحديد فوجيء الجميع بوفاة هذا المواطن .!!!!!

هنا قام قسم الباطنه بعمله على اكمل وجه ويأتى دور قسم الجراحه ماذا فعل مع مريض محول من قسم الباطنه غير انهم تركوه حنى ياتى الطبيب ، من اين يأتى الطبيب ؟  اليس من المفترض تواجده  وان يكون على اتم الإستعداد لإستقبال حالات طوارئ؟!؟! واذا ترك الطبيب  مكان عمله  لماذا لم يخبر العاملات بالقسم  عن مكان تواجده ؟؟؟واين كان موظف الإستقبال بالفترة المسائيه ؟!؟!؟ كل هذه اسئلة تحتاج الى اجابة  فهل من مجيب؟

 

103 8b7ab

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 21 حزيران/يونيو 2015 14:59

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady