Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تحسن الحالة الصحية لـ«المصرية» إيمان عبد العاطي في الإمارات

يبدو أن الحالة الصحية والنفسية للمصرية إيمان أحمد عبدالعاطي، التي عرفت بـ صاحبة_النصف_طن، تشهد تحسناً تدريجياً، وذلك بعد مرور شهر تقريباً على وصولها إلى مستشفى برجيل في أبوظبي، حيث تمكنت أخيراً من الجلوس على كرسي متحرك والاعتماد على نفسها في تناول الطعام.

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة البيان عن الدكتور ياسين الشحات، المدير التنفيذي الطبي في برجيل قوله إن "هناك تحسناً ملحوظاً ومستمراً في الحالة الصحية والنفسية لإيمان، حيث بدأت في تحريك قدميها وساقيها بصورة أكثر قوة وإيجابية، وتمكنت أخيرا من الجلوس على كرسي متحرك، وكذلك الجلوس على السرير بسهولة، إلى جانب التحسن الواضح في الكلام والنطق

وأشار الشحات إلى أن إيمان "بدأت في البلع التدريجي للطعام، ووصلت الآن إلى حد تناول وجبتين يوميا، ومازال هناك محاولات لإمكانية تناولها الأدوية عن طريق الفم، وفي القريب جدا ستعتمد كليا على البلع الطبيعي مع إزالة أنبوبة المعدة."

وأوضح أنه تم علاج تقرحات الفراش بنسبة 75% والذي يتم تحت الإشراف الطبي لاستشاري جراحة التجميل، الأمر الذي دفع الفريق الطبي إلى التخطيط للبدء في المرحلة الثانية متوسطة الأمد من العلاج.

ولفت الشحات إلى أنه مازال إنقاص الوزن مستمراً بالطرق التحفظية، بدون أي جراحات، مع التركيز على نظام الحمية الغذائية، فيما تم إنقاص جرعات أدوية منع التجلط وأدوية منع التشنج، وبحسب نتائج الفحوص التي تمت على المخ والجهاز العصبي والعضلات، فإنه من الممكن التخلص من معظم هذه الأدوية بالتدريج.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم .. بدء فترة اعداد غزل السويس على ملعب 'مركز شباب المدينة' https://t.co/1Dadd3QCPT
#ينفع_كدة رايحة انام يشتغل فيلم شارع الحب؟ طيب اسيب زينات صدقي وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ورياض القص… https://t.co/BSNW4SR63K
Suezbalady | السويس بلدي - رحيل العالم المصري دكتور عادل محمود.. ومشاهير أمريكا تنعيه !!! https://t.co/syKyzBQ8mi
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady