Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل زيارة «رونالدينيو» إلى مصر

يزور نجم الكرة العالمي "رونالدينيو" مصر مساء  الثلاثاء، بهدف الترويج للسياحة العلاجية، ضمن برنامج "تور آند كيور" للسياحة العلاجية.
وتمتد الزيارة 48 ساعة يعلن خلالها النجم البرازيلي عن إنشاء مؤسسة عالمية لعلاج غير القادرين بالدواء المصري.
ومن المقرر أن يزور نجم الكرة رونالدينيو، الأهرامات غدا الأربعاء ضمن برنامج الزيارة كما يسافر إلى الساحل الشمالي، حيث يتم تنظيم حفلة بحضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والمسئولين للإعلان عن أول شراكة من نوعها مع شركة پرايم فارما المصرية، حيث تم التعاقد مع النجم البرازيلي "رونالدينيو" الملقب بالساحر وأحد أهم نجوم كرة القدم في العالم، لتأسيس مؤسسة عالمية لعلاج المرضى غير القادرين في العالم بالدواء المصرى وتنطلق من مصر نحو العالم كله.
وجاءت هذه المبادرة مكملة لدور النجم العالمي "رونالدينيو" كسفير للفيفا لنشر وتسويق كرة القدم، حيث يثبت أنه كما أمتع الملايين من جمهور كرة القدم فإنه يواصل دعمه ومساعدته لغير القادرين على العلاج وخصوصًا في البرازيل ومصر وكل الدول التي يزورها عن طريق الدواء المصري.
وتعمل المؤسسة التي سيتم إطلاقها مع كل المؤسسات العالمية والجهات المانحة بهدف وصول الدواء إلى المحتاجين دون قوائم انتظار، وهو ما بدأته وتعمل عليه أيضا شركة "پرايم فارما" عبر برنامجها "تور آند كيور" للسياحة العلاجية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady