Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مستشفي السويس العام تتسلم جهاز تفتيت الحصوات و تركيبه خلال أسبوعين .

 

 

في إطار التعاون بين مديرية الصحة والسكان ونقابة الأطباء وهيئة قناة السويس، فقد تسلم قسم الاشعه التشخيصية بمستشفي السويس العام ، جهاز تفتيت الحصوات والمقدم لمديرية الصحه إهداءاً من هيئة قناة السويس ، وذلك بعدما قام السيد الدكتور أحمد المرسي وكيل مديرية الصحه ويرافقه الأستاذ حامد منصور مدير الجراج بتسلم الجهازأمس من محافظة الإسماعلية إلي أن تم تسليمه لقسم الأشعه بالمستشفي العام .

ومن جانبها ، فقد أوضحت مديرة إدارة الهندسة الطبية بالمديرية مهندسة صافيناز حمدان ، علي أن الجهاز سيتم تركيبه في خلال مايقارب الاسبوعين ، ليكون جاهزاً للعمل .

وكان الدكتور تامر البوهي، أمين عام نقابة الأطباء بالسويس ومدير إدارة التدريب بمديرية الصحة ، قد أكد في وقت سابق على أنه قد تم تدريب أطباء علي تشغيل جهاز التفتيت، إستعداداً لبدء تشغيله ليكون في خدمة المرضي.

ومن جانبه، فيتوجه السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس بالشكر والتقدير للفريق مهاب مميش واللواء أ. ح العربي السروي على دعمهما ودعم هيئة قناة السويس للقطاع الصحي بمحافظة السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - اليوم .. بدء فترة اعداد غزل السويس على ملعب 'مركز شباب المدينة' https://t.co/1Dadd3QCPT
#ينفع_كدة رايحة انام يشتغل فيلم شارع الحب؟ طيب اسيب زينات صدقي وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم ابراهيم ورياض القص… https://t.co/BSNW4SR63K
Suezbalady | السويس بلدي - رحيل العالم المصري دكتور عادل محمود.. ومشاهير أمريكا تنعيه !!! https://t.co/syKyzBQ8mi
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady