Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

خبير تغذية: استخدام مكعبات مرقه الدجاج تسبب الإدمان

قدم خبير التغذية سعيد متولي، أسرار تجعلك تبتعدي عن استخدام مكعبات مرقه الدجاج، مشيرا إلى أن تلك المكعبات يمكن تصنيعها من لحوم الدجاج أو من النفايات المتبقية من المصانع أو من جلد وعظم الدجاج.


وأضاف انه أن الملوثات البيئية الموجودة في طعام الدجاج والهرمونات الموجودة في العلف الذي يتغذي عليه الدجاج تتركز في الجلد مما تنقل إلى تلك المكعبات بسهوله كما تحتوى مكعبات مرقه الدجاج على مادة جلوتامات أحادى الصوديوم MSG.


كما أن مادة "جلوتامات أحادي الصوديوم" تضاف إلى الطعام لأنها تسبب الإدمان لجسم الإنسان وتضاف لتحفيز الناس على الأكل بكثرة والتي تدخل في تصنيع مكعبات مرقه الدجاج يسميها البعض في أمريكا بالسم البطيء لأنها مادة كيميائية خطيرة تعتبر "منكه" للطعام، وهى تدخل بصورة رئيسية في تصنيع مرقه الدجاج، التي لا تستغني عنها ربات المنازل.


وأشار إلي أنها تسبب السمنة وتلف الأعصاب والدماغ، والسرطان، السكري، والشقيقة، والصداع، ومرض التوحد، وأعراض "فرط الحركة وقلة الانتباه"، وتسبب الإدمان لأن مادة "جلوتامات أحادي الصوديوم" تلعب في أعصاب المخ بحيث تقنع عقولنا أن طعم هذا الأكل لذيذ.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 'الأرصاد' تحذر: هطول أمطار على أغلب المحافظات الثلاثاء والأربعاء https://t.co/oLLbH6seoh
#نصيحة_واجبة ..#الرصف قبل فوات الاوان استاذه امل ياريت حد يوصل صوتنا للسيد المحافظ شارع بورسعيد يتم رصفه الان والشا… https://t.co/26WR33ARuX
https://t.co/8QITs2cWRb
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady