Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 108

المؤتمر الدولي لزراعة القوقعة ينطلق فى مصر 8 فبراير

تنطلق النسخة الثالثة للمؤتمر الدولي لزراعة القوقعة في مصر خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير المقبل، بالتعاون مع وحدة زراعة القوقعة بجامعة القاهرة ووحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادي النيل والجمعية المصرية لجراحي الأذن والأنف والحنجرة، ورابطة جمعيات الأنف والأذن والحنجرة بمشاركة لفيف من الأطباء والأساتذة من مختلف أنحاء العالم لنشر أحدث البحوث والدراسات الطبية والابتكارات وأفضل ما تم التوصل له في مجال زراعة القوقعة.

 

من جانبه قال الدكتور محمد الشاذلي، رئيس المؤتمر ورئيس وحدة زراعة القوقعة بمستشفى وادي النيل وأستاذ جراحة طب الأنف والأذن والحنجرة، إن المؤتمر هذا العام سيشهد برنامجاً ديناميكياً لتبادل الخبرات بين المتحدثين والأطباء والخبراء في مجال زراعة قوقعة الأذن، فضلاً عن ورش عمل ومناقشات أحدث ما تم التوصل إليه في هذا المجال بين أطباء من شتى أنحاء العالم.

 

وأضاف الدكتور أسامة عبد النصير، سكرتير عام المؤتمر ورئيس وحدة زراعة القوقعة بجامعة القاهرة وأستاذ طب جراحة الأنف والأذن والحنجرة، أن المؤتمر يساهم بشكل كبير في علاج الآلاف من الأطفال الذين يعانون من مشاكل في السمع، كما سيكون له بالغ الأثر في التأكيد على أن مصر بلد العلم والطب والسلام للعالم أجمع.

 

وقد كان مؤتمر زراعة القوقعة في الأعوام الماضية الملتقى المثالي لأطباء الأنف والأذن والحنجرة، وأطباء السمعيات، وأخصائيي التخاطب والأطباء والمتخصصين حديثي التخرج لتبادل الأفكار والاكتشافات الحديثة والخبرات.

 

كما يمثّل المؤتمر منبراً للسياحة العلمية والطبية المتميزة؛ حيث يزور مصر لحضور المؤتمر أكثر من100 طبيب ومتخصص من دول عديدة مثل لبنان والولايات المتحدة الأمريكية والسعوديه والأردن والسودان ونيجيريا وألمانيا وفنزويلا وهونج كونج وفرنسا والمملكة المتحدة واليونان وروسيا والنمسا وإسبانيا وبلجيكا وبولندا وكندا والسويد.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 28 كانون2/يناير 2018 23:03

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady