Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الصحة : اغلاق مستشفى الجولف بمصر الجديدة لوجود مخالفات تهدد حياة المرضى

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اغلاق مستشفى الجولف بمصر الجديدة، وذلك لوجود مخالفات جسيمة، تهدد حياة المرضى.

وأوضح الدكتور على محروس، رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحروالتراخيص الطبية، أنه تم تشكيل لجنة مكونة من الادارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، ومديرية الشئون الصحية بالقاهرة للمرور على المستشفى، حيث تم رصد عدة مخالفات جسيمة من شأنها تهديد حياة المرضى ، وعلى الفور تم اغلاق المستشفى لحين تلافى المخالفات.

وأضاف " محروس" أنه من ضمن المخالفات عدم اتباع اشتراطات مكافحة العدوى فى جناح العمليات والرعايات المركزة حيث يوجد شبابيك بالرعاية مما ينافى الاشتراطات الطبية ، كما يوجد مخزن للأدوية منتهية الصلاحية بأقسام الرعاية والعمليات، بالاضافة الى أدوية معبأة داخل سرنجات غير مدون عليها تاريخ الصلاحية.

وقال " محروس" إنه بالمرورعلى قسم استقبال المستشفى خلى تماماً من تواجد الأطباء، فيما تواجد مساعدين تمريض غير مؤهلين للتعامل مع المرضى، كما تلاحظ وجود أطباء تخدير داخل غرف العمليات غير متخصصين وغير مؤهلين لطبيعة العمل، لافتاً الى وجود الأت جراحية غير معقمة، وبالمرورعلى الصيدلية كان هناك شخص يحمل دبلوم تجارة يعمل محل الصيدلى بالمخالفة للقانون ، وبغرفة النفايات تلاحظ عدم اتباع الاشتراطات الصحية حيث لا يوجد وسائل للتهوية، وعدم توافر عدد كاف من الحاويات.

وأكد " محروس" أن الوزارة ماضية فى شن حملاتها الرقابية على المستشفيات الخاصة، بجميع المحافظات حرصاً على تقديم خدمة طبية لائقة للمرضى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady