Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لبيب يتفقد قسم العلاج الطبيعى بمستشفى السويس العام

تفقد الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس قسم العلاج الطبيعى بمستشفى السويس العام وقد استقبلته د. مارى شهيد رئيس قسم العلاج الطبيعى بالمستشفى ومجموعه من اخصائى العلاج الطبيعى بالقسم وقد تفقد سيادته القسم للتعرف على مستوى التجهيزات الموجوده بالقسم حيث تفقد غرفه الاجهزه الحركيه لحالات الشلل والإعاقات والتأهيل وايضا تحتوى على غرفه اجهزه التنبيه الكهربى والموجات الصوتيه والليزر وغرفه اخرى لاجهزه الشورت ويف والموجات البنفسجية .

وقد تناقش سيادته مع د./مارى شهيد و اخصائى العلاج الطبيعى فى كيفيه تطوير القسم وقد اوضح اهميه وجود قسم الاعاقات الخاصه بالاطفال وطلب منها وضع تصور للقسم والتجهيزات اللازمه وجميع احتياجات القسم وقد اوضح الزملاء ان القسم به الكثير من الإمكانيات التى قد وفروها على نفقتهم الخاصه من اجهزه ومستلزمات لتقديم خدمه افضل للمرضى المترددين على القسم حيث ان القسم يحقق معدل تردد عالى جداً فمتوسط عدد الحالات المتردده يوميا من ٦٠:٧٠ حاله يوميا .

وقد اشاد سيادته بمستوى نظافه القسم والتجهيزات وعدد المترددين اليومى على القسم والجهد المبذول من الفريق الطبى .

عبر الجميع عن شكرهم وامتنانهم واعتزازهم بزياره لبيب لهم حيث أكدوا ان هذه اول زياره لوكيل وزاره الصحه لقسم العلاج الطبيعى وذلك من سنوات عديده على الرغم من حصول قسم العلاج الطبيعى على مدار عده سنوات متتالية على افضل قسم من اقسام المستشفى العام وهو اكبر قسم على مستوى محافظه السويس ويخدم قطاع عريض من المرضى على مستوى المحافظه .

الجدير بالذكر ان د./ مارى شهيد قد تولت رئاسه قسم العلاج الطبيعى بالمستشفى العام بتاريخ ٢٠١٨/٦/١٢ وفقاً لترشيح السيد د / حسام يونس مدير عام اداره العلاج الطبيعى بالمديريه .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - 18 لاعبا في قائمة 'منتخب السويس' لمواجهة المريخ في تمهيدي كأس مصر https://t.co/UVp8suwo11
Suezbalady | السويس بلدي - المقدم صالح مجدي ينقذ طفلا حديث الولادة من الدفن حيا بجوار مسجد ابراهيم نافع بالسلام https://t.co/vowfqiYzfh
Saleh Magdy رجولة واخلاق ومحترم ورحيم يا ابن البلد https://t.co/vowfqiYzfh
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2018 SuezBalady