Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الوصفات الطبيعية هي أحدث التوصيات العلاجية بعيدا عن الأدوية الكيميائية التي تسبب العديد من الآثار الجانبية وتعرف بالطب البديل التي تعتمد على الأعشاب والخضروات والفاكهة والزيوت الطبيعية.

قدم خبير العلاج الطبيعي وتغذية العلاجية د.خلدون الحوراني وصفة طبيعية ضد أي أمراض .

المكونات 

12 من رؤوس الثوم
1 كجم من العسل
400 جم حبوب القمح
400 جم من المكسرات
رمان عدد 5 بحجم صغير

طريقة الإعداد

-يوضع 400 جرام من القمح في جرة زجاجية نظيفة، ثم يتم ملؤها بالماء، وبعد مرور 10 أو 12 ساعة، يصب الماء على منشفة نظيفة، ويتم غسل حبوب القمح.

-ثم يتم وضع القمح لمدة 24 ساعة لينبت، ثم يطحن مع الثوم والمكسرات، ثم يطحن ثلاث رمانات  بقشرهم ويخلط كل ذلك معًا فى وعاء ثم يتم وضع بقية رمان ويخلط المزيج ثم يضاف العسل ثم يصب الخليط فى الجرة الزجاجية النظيفة ويتم تخزينها فى الثلاجة، ويمكن استهلاكها بعد 3 أيام.

الجرعة

تستهلك 1 -2 ملعقة قبل الإفطار والغداء والعشاء وقبل الذهاب إلى السرير بحوالى 30 دقيقة، كما يستهلك هذا الدواء كل ساعتين فقط إذا كنت تحارب السرطان.

وأضاف د.خلدون الحوراني  أن الناس الذين حاولوا بالفعل استهلاك هذا الخليط يقولون إنه ضمان لحياة طويلة وصحية، ويحافظ على حيوية الجسم، وينشطه، مفسرين أن السبب في ذلك هو أنه يحتوي على المواد الضرورية بيولوجيًا والفيتامينات والدهون العشبية والمعادن والبروتينات والكربوهيدرات التي تعزز عمل الغدد والأعضاء الداخلية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#نموذج_ايجابي_للانسانية... #الدكتور_سامح_نصر استشاري و جراح الأوعية الدموية والقدم السكري بالسويس مثال محترم اتشرفت… https://t.co/ogqheFV7Id
فرع تمريض السويس ينفذ حملة هي الأولى من نوعها وهي مبادرة التثقيف والتوعية للأمراض غير السارية وأمراض سوء التغذية لل… https://t.co/UI4K3eGi8e
Suezbalady | السويس بلدي - بدء حملة التوعية والتثقيف الصحي للأمراض غير السارية وسوء التغذية لطلاب المدارس بالسويس https://t.co/m0VePhwBLR
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady