Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محسن الحديري

محسن الحديري

نجحت أجهزة الأمن في ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة.

 

 وواصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ،إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة ( السحر والجمال ) مكانًا لترويج المواد المخدرة، استمرارًا للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية، بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى امتداد أرجائها.

 

وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط ( ثلاثة من العناصر الإجرامية )، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية.

 

وتم ضبط ( أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية ) لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته ( 50 جراما لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض "مطواة" )، وضبط ( أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر بالشرقية ) لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته ( 15 جرام لمخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، وضبط (شخصين - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر بالشرقية) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما ( 120 قرص مخدر، مبلغ مالى، 4 هواتف محمولة) بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

نشر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني دكتور طارق شوقي، شرح لمكونات مشروع بناء نظام تعليم مصري جديد، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

وأكد شوقي أن وزارة التربية والتعليم تعمل ليل نهار على محاور متعددة وبدعم كبير من الدولة المصرية وكافة مؤسساتها للإسهام في بناء الإنسان المصري عن طريق بناء نظام تعليم عصري على أحدث المعايير العالمية (من رياض الأطفال والصف الأول الإبتدائي) بالإضافة إلى تطوير التعلم والتقييم في المرحلة الثانوية من أجل التأكد من تحصيل الطلاب لنواتج التعلم الحقيقية.

 

وتابع خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان هذه نظرة سريعة حتى نعلم جميعاً حجم العمل وضرورة أن نؤمن بالهدف المنشود من أجل توفير تعليم عصري عالي الجودة لأبنائنا جميعاً.

 

واشار الي ان الوزارة تقوم كذلك بأعمال أخرى كثيرة ولكنني آثرت أن اكتفي بالعناصر الرئيسية فقط في هذا الرسم التوضيحي.

صدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانًا رسميًا، للرد على حقيقة طلب نقل مباريات نسور قرطاج في كأس الأمم الأفريقية، من ملعب السويس لأحد ملاعب القاهرة.

 :وجاء بيان الاتحاد التونسي كالتالي

تبعًا لما روّجته الصحافة الرياضية المصريةالصادرة يوم الإثنين 22 أفريل 2019، والمتعلقة بالطلب، الذي تقدمت به الجامعة التونسية لكرة القدم إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم وإلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، بخصوص نقل مقابلات المنتخب التونسي من السويس إلى القاهرة، فإن الجامعة التونسية لكرة القدم تفنّد هذه الأخبار، وتؤكد أن لا أساس لها من الصحّة.

وأضاف البيان: تود الجامعة التونسية لكرة القدم أن تذكر بهذه المناسبة أن وفدها، الذي حضر حفل عملية القرعة قد تحوّل إلى عين المكان وأبدى إرتياحه لظروف الإقامة.

وتابع الاتحاد التونسي: كما تلقت الجامعة كل التطمينات من الجهة المنظمة، التي يترأسها بكفاءة المهندس هاني أبو ريدة، بخصوص تدارك الملاحظات، التي تقدّم بها الوفد التونسي، قبل إنطلاق البطولة والمتعلقة بملعب التدريب وملعب المباريات الرسمية.

وأكمل البيان: تعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم أن مدينة السويس المناضلة تستحقّ احتضان مباريات المجموعة الخامسة، التي من المنتظر أن تشهد تنافسًا فنيًّا من طراز رفيع خاصّة وأنها تضمّ منتخبين عربيين شقيقين سيجدان دون شك كلّ المساندة والدعم من جمهور محلّي يتمتّع بطيبة أخلاقه وتشجيعه لللّعب النّظيف وعليه تؤكد الجامعة مرة أخرى تمسكها بملعب السويس و جمهوره وهي على ثقة تامة بأنه سيقف مع المنتخب خلال هذه المسابقة.

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه ستنتهي عملية الاستفتاء علي التعديلات الدستورية في الساعة التاسعة مساء اليوم، الإثنين، ولا يوجد أي تمديد لساعات الاستفتاء.

كانت قد أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات أن التصويت على التعديلات الدستورية سيتم على مدار 3 أيام في الداخل والخارج ويجري التصويت للمصريين في الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل الجاري، وأيام السبت والأحد والاثنين 20و21 و22 للمصريين في الداخل. 
ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية يبلغ 61 مليون مواطن.

وكان مجلس النواب المصري قد أقر وبصفة نهائية التعديلات الدستورية وبأغلبية الثلثين بناء على طلب عدد من نواب البرلمان في فبراير الماضي لتعديل الدستور الذي تم إقراره عام 2012 وعدل عام 2014

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الخميس المقبل، الموافق 25 أبريل "عيد تحرير سيناء"، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

 

وأكد وزير القوى العاملة، أن هذا اليوم يعتبر إجازة بأجر كامل للعاملين المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003، ويجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن حق المواطن المصري هو الاطلاع على الأحداث التي تجري داخل الدولة المصرية، مشيرا إلى أنه لم يتم إصدار قرار بمد أيام الاستفتاء إلى يوم رابع.

 

وأوضح "الشريف" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر اليوم، أنه لم يصدر من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات أي قرار عن مد التصويت لليوم الرابع، ونهاية الاستفتاء هو اليوم الاثنين .

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن مباراة بيراميدز والزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ستقام دون حضور الجمهور.

وقال سويلم إن المباراة مباراة بيراميدز وتقام بالدفاع الجوي، الذي يرفض استقبال الجماهير من بداية الموسم.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم  الأحد، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.


ما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، وتنشط الرياح على معظم الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية. 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.. وحالة البحر الأحمر مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

علنت اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا 2019 بمصر، عن نظام البطولة من بدايتها حتى المباراة النهائية.

وأكدت اللجنة المنظمة من خلال الفيديو المذاع، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن أصحاب المركزين الأول والثاني سيتأهلان بشكل مباشر، وفي حال التساوي بعدد النقاط سيتم اللجوء للمواجهات المباشرة، وفي حال تعادل المنتخبين سيتم اللجوء لفارق الأهداف.

ويستكمل الفيديو شرح نظام البطولة، بأن هناك 4 منتخبات ستتأهل كأفضل مركز ثالث في جميع المجموعات، ليصبحوا 16 منتخبًا في دور الـ16 للمنافسات، بعد تأهل 12 منتخبًا بشكل مباشر.

وفاز المنتخب الكاميروني بآخر نسخة لأمم أفريقيا على حساب المنتخب المصري في نهائي الكان بالجابون، بهدفين مقابل هدف وحيد.

قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن غرفة عمليات الهيئة على تواصل مع كل غرف العمليات المشكلة في كل الوزارات، وذلك لتذليل أي عقبات يمكن أن تصادف المواطن المصري.

 

وأشار «الشريف»، خلال المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات المذاع عبر قناة «الحياة»، إلى أن منظمات المجتمع المدني ليس لها إلا المتابعة، وليس لها أن تدخل في عمل القضاه، أو توجيه الناخبين، مع تقديم تقرير عن عملية الاستفتاء تقرير في نهاية الاستفتاء ورفعه للهيئة، منوها بأن إعلان نتيجة الاستفتاء في موعد أقصاه 27 إبريل.

 

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، وذلك لمدة 3 أيام تنتهي 22 أبريل الجاري.

الصفحة 1 من 396
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

الايام القادمة ستشهد تغييرات جذرية في الخريطة السياسية #الكراسي_الموسيقية
Suezbalady | السويس بلدي - تعاون الاقليمى العربى ...لأول مرة ربط الكترونى بين الجمارك المصرية و الاردنية https://t.co/co72yPHJTh
Suezbalady | السويس بلدي - ضبط 3 عناصر إجرامية في مداهمات أمنية لمنطقة السحر والجمال https://t.co/IxNnI5m3r4
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady