Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

شاب يبايع داعش من أمام الحرم المكى.

040 7c985

 

نشرت جماعة "داعش" الإرهابية مقطع فيديو، اليوم السبت، يُظهر شخصًا يُعلن مبايعته لها وزعيمها أبو بكر البغدادى، من على قمة الجبال المطلة على برج الساعة والحرم المكى بالسعودية.

وقال الرجل، الذى يُدعى "فتى الجزيرة"، إنه بعد حالة الحرب فى سوريا والعراق، أصبح هناك غضب من أهل السنة هناك، مضيفًا: "لقد بدأوا ينفرون، وعينوا خليفة للمسلمين ليطبق الشريعة، وتكالب عليه الغرب بمعاونة حكام الخليج الفارسى، بحجة محاربة الإرهاب، وتعاونوا معهم الآن، واستخدموا الإعلام التابع لهم لتشوية صورة التنظيم"، مؤكدًا أن "الغرب يعلم أن الخلافة ترعبهم، وهى التى بشَّر بها النبى فى آخر الزمان".

وتابع "فتى الجزيرة": "أنا من أمام الحرم وبرج الساعة أجدد البيعة لأبى بكر البغدادى، زعيم تنظيم داعش، على السمع والطاعة، وأدعو المسلمين إلى إعلان البيعة".

وختم الفيديو بقوله: "رسالتى إلى من لا يملك سلاحًا ولا يستطيع النفير إلى أرض الخلافة، أن يكوِّنوا مجموعات ويتظاهروا أمام المحاكم والسجون، ومع الوقت لن يستطيع أحد ردَّكم"، ثم رفع ورقة عليها هاشتاج "لماذا تؤيد الدولة الإسلامية"، للرد على أى استفسارات، بحسب قوله.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 14 مارس 2015 17:26

Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

#اوائل_الطلبة بدء فاعليات مسابقة أوائل الطلبة للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ من يوم الأحد الموافق ٢٠١… https://t.co/rn99H05nkD
Suezbalady | السويس بلدي - محمد صلاح يتقدم باستقالته من تدريب منتخب السويس غدا https://t.co/YoX4banCt8
محمد صلاح يتقدم باستقالته من تدريب منتخب السويس غدا بسبب خلافات مادية واختلاف وجهات النظر
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady