Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عندما يترك مكان خالي من المعيشة لمدة طويلة، قد تتحول طاقة المكان من الطاقة الإيجابية إلى الطاقة السلبية، ويتحول إلى مكان مهجور من الحياة.

قالت خبيرة طاقة المكان د. مها العطار إن البيت من الممكن أن يعكس الكثير من الطاقات المختلفة دون أن تشعر بها، ويمكن أن تكون الطاقة السلبية في البيت تنعكس بالسلب على حياة الشخص وشعورة وتصرفاته، حيث نجده يشعر بالراحة خارج البيت، يحس بخنقة داخلة ويفتعل المشكلات وحياته تسير بعكس ما يريد .

أشارت د. "مها" إلى أن هناك نصائح يجب العمل بها حين نضطر إلى ترك بيوتنا مغلقة لفترة كبيرة تزيد عن شهر، وهي:

-ترك بعض وسائل الحياة داخل البيت، وكأن السكان موجودون بالفعل، مثل ترك مصدر من مصادر الإضاءة على المدخل الرئيسى للبيت، أو ترك أحد الأجهزة تعمل بإستمرار مثل الراديو أو المنبة الذى يرن كل فترة من الزمن .

-تنظيف الأتربة والأوساخ والقمامة وخاصة الأتربة الغير مرئية تولد طاقة سلبية عنيفة في البيت، والجدران المتسخة والدهان القديم توقف عمل الطاقة وتدفقها، هذا قبل المغادرة مع وضع بعض أشكال الحياة فى الداخل كأطعمة محفوظة على المنضدة .

-التخلص من الكراكيب والحاجيات والأشياء القديمة التي لا نستخدمها لمدة طويلة ، أو حتى وضع الأشياء بدون نظام بعشوائية، والتحذير من وضع أشياء أسفل السرير . 

-التخلص من الحيوانات السلبية مثل العنكبوت او بيت العنكبوت ، الحشرات بأنواعها ، الحيوانات المحنطة تحمل طاقة الموت والمرض والإيزاء .

-التخلص من النباتات المجففة مثل الزهور والزينة كذلك الزهور الصناعية البلاستيك ويقول العلماء أن النباتات المجففة تحمل طاقات سلبية تسمى طاقات الموت .

-التخلص من الأشياء المكسورة مثل الأبواب، الكراسي، الأسرة، الترابيزت، المرآة، كذلك لعب الأطفال المكسورة .

-غلق باب الحمام بشكل دائم كذلك غطاء قاعدة الحمام تغلق لأن الحمام من الطاقات السلبية فى البيت، يجب المحافظة على صيانته بإستمرار ، كذلك نظافة سطح البتوجاز ووضع أحد الأوانى علية مغطاة وبها بعض الحبوب المجففة .

-إذا كان هناك منشر على الشارع يجب وضع قطعة من الملابس علية وكأنه غسيل منشور ، كذلك فتح أحد الستائر التى تظهر إضاءة الشارع .

-يجب عند العودة وجود شخص يفتح المكان والشبابيك بصوت منخفض ودخول الشمس فى المكان، وتحريك الأثاث دون دجة أو إزعاج ويتم تنظيف المكان قبل النوم به وتعطيرة بالروائح الذكية مثل البخور والعطور .

-عند دخول الأسرة البيت يجب أن لا تحدث دجه أو صوت عالى ، ويتم التصفيق والتحدث بالسلام عليكم فى المكان .

وأضافت أن الطاقة السلبية فى البيت يمكن أن تؤدى لكثير من المشكلات والأمراض ووقف الحال مثل السحر تمامآ وهو ما أثبته علم الطاقة، الذى يحاول أن يجعل الإنسان أكثر توافقآ مع نفسه ومع البيئة من حوله، علم الطاقة من أخطر العلوم التى تؤثر فى حياة الإنسان ، لذلك هو من أكثرها شهرة وإنتشارآ فى العالم، إن الله يسبب الأسباب وهذه من ضمن أسباب الله التى يتم توجيه الإنسان بها لكى يسعد أو يشقى ، ودورنا هنا أن نأخذ بهذه الأسباب، ونعمل على التأكيد على ما هو إيجابى ويتماشى مع فطرة الله التى خلقنا بها، ونتحاشى ما هو سلبى وضد الفطرة حتى نعيش فى سعادة وطاقة فطرنا الله للعيش بها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

Suezbalady | السويس بلدي - صور.. محافظ السويس ووزير الرياضة يستقبلا الرئيس الموريتاني باستاد السويس https://t.co/qfsRMlgNwd
Suezbalady | السويس بلدي - وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى (الدور الثاني) ..ننشر الجدول https://t.co/exHAptx1bC
#مطلوب_مدرسين يعلن معهد لغات القوات المسلحة بالسويس عن حاجته لمدرسين لغة انجليزيه ولغه صينية... من يرغب فى التقديم… https://t.co/Aghz5fVO4L
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady