Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

هل العملات الرقمية استثمار جيد للمستثمرين الجدد؟

 

أكثر وعيًا بكيفية تمثيل العملات المشفرة لما سيأتي في المستقبل، خاصة وأن العملات المشفرة تقدم العديد من المزايا على العملات النقدية بما في ذلك السرعة والأمان والشفافية وانخفاض التكلفة.

فبعد بضعة سنوات من الآن، من المتوقع أن تشهد العملات المشفرة تبنيًا جماعيًا، مما سيحقق عوائد ضخمة للذين اختاروا الاستثمار فيها الآن. نالت العملات الرقمية شعبية غير عادية في عام 2017، حيث شهدت عملة البيتكوين التي تعد من المعالم البارزة في السوق الرقمينموًا هائلًا في نهاية العام، لقد كانت العملات الرقمية وتقنية البلوكشين جزءًا من الوعي السائد في السنوات القليلة الماضية، اليوم يوجد أكثر من 2000 عملة مشفرة يجري تداولها.

يتطلب الاستثمار في العملات الرقمية البحث الدقيق والتمعن قبل الاختيار وشراء أي نوع من العملات، قد لا تكون العملات الرقمية الخيار الأفضل للاستثمار للبعض نظرًا للتقلب الشديد للسوق، إلا أن أخرين يروه استراتيجية استثمار جيدة على المدى الطويل حيث تنمو الثروة بمرور الوقت.

المشكلة مع العملات الرقمية كاستثمار

هناك مشكلة أساسية عند التفكير في العملة المشفرة كاستثمار، وهي التغير المستمر في سعر العملات المشفرة مثل البيتكوين استجابة لظروف السوق، مثلها مثل الأسهم، ولكنها عكس الأسهم في أنها لا تستثمر في شيء ذي قيمة قائمة بذاتها. قيمة العملات الرقمية تأتي من فائدتها كعملة، بعبارة أخرى، أن قيمتها تأتي من قيامها بغرضها من خلال استخدمها لشراء وبيع البضائع. وعلى الرغم من تعرض التداول في العملات الرقمية لتقلبات كبيرة إلا أنها مازالت تقدم فرص كثيرة للربح.

أهم الأسباب التي تجعل الاستثمار في العملات الرقمية يستحق النظر فيه

: 1 .سهولة الوصول وانخفاض التكلفة

طالما كان لديك تخزين آمن للعملات المشفرة، يمكنك القيام بأي معاملة بشكل سريع وآمن ومنخفض التكلفةأيضًا مقارنة بالمعاملات التي تستخدم العملات النقدية، وبالتالي معاملات العملة المشفرة تكون أبسط وأسرع حتى عند اجراء عمليات دفع عبر الحدود.

2 .الشفافية

تعتمد العملات المشفرة على تكنولوجياالبلوكشين، حيث تكون المعاملات مرئية للجميع ومراقبة منهم، وهذا يجعل المعاملات شفافة للغاية حيث يمكنك بسهولة مراقبة حركة أموالك. كما أن تكنولوجيا البلوكشين لا يمكن اختراقها تقريبًا حيث يتم تسجيل المعاملات من خلال شبكة من أجهزة الكمبيوتر، ولن يتمكن أي شخص من تغيير تاريخ المعاملات الموجودة على هذه أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأشخاص الآخرين، قد يحاولون تغييره محليًا، لكن اجماع الشبكة ستتجاهل بسهولة هذه التغييرات.

3 .الاستثمار طويل وقصير الآجل

يمكن أن يكون استثمار أموالك في العملات المشفرة خيارًا رائعًا لأغراض طويلة الآجل وقصيرة الآجل، أغلب الخبراء سيقولون أنه من الأفضل الاستثمار على المدى الطويل. في الوقت نفسه، يمكن تداول العملات المشفرة أو الاحتفاظ بها كشكل من أشكال الاستثمار قصير الآجل، نظرًا للتذبذب الشديد في سوق العملات المشفرة حيث يستفيد المتداولون من تقلبات الأسعار المتكررة. في حين أن المخاطرة عالية بالنسبة للاستثمار على المدى القصير أو الطويل إلا أن امكانية تحقيق العوائد الضخمة عالية أيضًا.

4 .زيادة الوعي العام والطلب

في الوقت الحالي، أصبح المستثمرون والمستهلكون المتوسطون

5 .الربح الهائل المحتمل

بالنظر إلى التقلبات الحالية، فإن الاستثمار في أي نوع من أنواع العملات المشفرة ينطوي على مخاطرة، ومع ذلك فإن التقلبات تجعل الاستثمار في العملات الرقمية استثمار مربحًا. عندما تقوم بالاطلاع على خيارات الاستثمار والتداول الصحيحة يمكنك تحقيق عوائد غير مسبوقة، ولكن يجب أن تتذكر أن الخيار الخاطئ قد يؤدي أيضًا إلى خسائر كبيرة بنفس القدر، هذا السبب في أنه من المهم أن تعرف قدر الامكان عن العملة المشفرة التي تهتم بها. لا ترتبط قيمة العملات المشفرة أيضًا بقيمة الدولار أو حالة الاقتصاد، هذا يعني أنه حتى في حال عدم الاستقرار الاقتصادي لا يزال بإمكانك كسب المال.  

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 04 ديسمبر 2019 19:30
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

مدير عام بشركة بترولية تم القبض عليه وعرضه على النيابة بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص
#منتخب_السويس هيلاعب الداخليه باستاد السويس الجديد النهاردة الساعه ٢.٣٠ اول مباراة مع المدير الفني الجديد #انصرنا_يارب
صباح الخير كله ربنا يجعل صبرنا على الحاقدين وأصحاب القلوب السودة في ميزان حسناتنا
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady