Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

العثور على سفينة في مثلث برمود بعد اختفائها قبل 100 عام

عثر فريق من علماء الآثار البحرية، على سفينة في مثلث برمودا اختفت مع جميع أفراد طاقمها منذ حوالي 100 عام.

وبحسب قناة فوكس نيوز، فقد غادرت السفينة التجارية "إس إس كوتوباكسي"، ميناء تشارلستون جنوب كارولينا في 29 نوفمبر 1925 متوجهة إلى كوبا.

وبعد مرور بعض الوقت، اختفت السفينة مع جميع أفراد الطاقم. وشكل البحث عن "إس إس كوتوباكسي"، أساساً للحلقة الأولى من سلسلة "أسرار غرق السفينة" على قناة "سيانس تشانل".

وأوضخت قناة "سيانس تشانل" التلفزيونية من جانبها: "لقد ساعدت دراسة سجلات وكيل التأمين في شركة "إس إس كوتوباكسي"، في إثبات حقائق لم تكن معروفة من قبل: أرسلت السفينة إشارات استغاثة في 1 ديسمبر 1925 ، بعد يومين من مغادرتها ميناء تشارلستون".

ودفعت هذه المعلومات الباحثين إلى فكرة أن السفينة التي وجدت قبل 35 عاماً قبالة ساحل سانت أوغسطين في ولاية فلوريدا، هي نفسها سفينة "إس إس كوتوباكسي".

وقالت قناة "ساينس تشانل" في بيانها الرسمي "بعد مناقشة ومراجعة جميع الأدلة المتاحة، توصلنا إلى استنتاج بأننا وجدنا الملاذ الأخير لسفينة "إس إس كوتوباكسي".

ويقع مثلث برمودا على الساحل الغربي للمحيط الأطلسي بين ولاية فلوريدا الأمريكية وجزر برمودا وبورتوريكو. وفي هذه المنطقة الشاذة، ولأسباب غير واضحة، غالبا ما يتم فقدان الطائرات والسفن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

From IFTTT
الملتقى الثانى لمدن القناة تحت شعار انتى عظيمة -انتى الاهم لاتحاد القبائل المصرية العربية بالتنسيق مع مركز نيل السو… https://t.co/T0PGYdwCrO
From IFTTT
حزب مستقبل وطن بالسويس يشارك في ندوة " تحديات وزارة البترول لمواكبة التطورات العالمية" https://t.co/qGbxxv5MgL https://t.co/r60LcjSaSt
From IFTTT
تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن إيطالى بالجزائر https://t.co/G8uENGhCEI https://t.co/lADyvGyAib
Follow موقع السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2020 SuezBalady